بعد شهرين على ولادتها توأم.. بيونسيه في عشاء “سوشي” رومانسي

بعد شهرين تقريبا من وضع توأمها “سير كارتر ورومي” فى لوس أنجلوس كان العالم ينتظر بفارغ الصبر أول لمحة عن المغنية الأمريكية بيونسيه منذ أن ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية أن بيونسيه قد أنجبت.

والتقطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا لبيونسيه وزوجها مغني الراب والمنتج الموسيقى جاي زي لدى مغاردتهما مطهم سوشي بمدينة ويست هوليوود في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

المغنية الأمريكية الحائزة على عشرة جوائز جرامي ارتدت فستانا بالأزرق والأبيض مخطط مع أكمام متلألئة مربوط حول خصرها ويظهر نحافة محيط الخصر مع لف العديد من القلائد حول عنقها وحملت حقيبة يد حمراء صغيرة من جانبها وشعرها الطويل الأشقر كان مجعد بشكل فضفاض وشوهد زوجها البالغ من العمر 47 عاما وهو يرتدي بنطلون أسود مع قبعة سوداء وحذاء باللون عينه.

وزعمت مصادر للصحيفة أن الزوجين السعيدين كانا وودودين للغاية وغادرا المطعم بعد ساعة تقريبا وتوقفوا لمدة دقيقة للنظر للقمر والنجوم في سماء لوس أنجلوس.

وكانت بيونسيه (35 عاما) كشفت الشهر الماضي عن الصورة الأولى لتوأمها بنشر أول صورة لنفسها مع توأميها للاحتفال بإتمام شهر واحد من العمر وعلقت عليها عبر موقع إنستغرام: “سير كارتر ورومي.. أول شهر” علما بان لبيونسيه ابنة ثالثة وهي “بلو أيفي” تبلغ من العمر خمس سنوات.

وظهرت بيونسيه في الصورة كأم مع توأميها في لوحة زهرية أرجوانية بينما كانت ترتدي وشاحاً أزرق وسجلت أكثر من مليوني إعجاب على إنستغرام في ساعة واحدة.

نمط الصورة التي تظهر فيها بيونسيه وهي تقف في حديقة حافية القدمين أمام ممر الأزهار تتشابه مع الصورة التي التقطتها بيونسيه للإعلان عن حملها علماً بأنها كانت الصورة الأكثر شعبية على إنستغرام.

المصدر : فوشيا