ماذا قال النجوم لـ”صحيفة كل أخبارك” في العرض الخاص لفيلم “عمر الأزرق”؟

شاركت كاميرا “صحيفة كل أخبارك” أبطال فيلم “عمر الأزرق” #الفنان نضال الشافهي ومحمد سليمان وهبة عبد العزيز احتفالهم بالعرض الخاص للفيلم الذي أقيم في سينيما “رينسانس” مع الجمهور وسط مشاركة العديد من نجوم #الفن والصحافة وصناع السينما.

وقال بطل العمل #الفنان نضال الشافعي إن “عمر الأزرق” فيلم أكشن يناقش قضية مهمة جدا وهي قضية المحدرات ولكن هناك جانب إنساني يسيطر على أحداث الفيلم مشيرا إلى أن الفيلم يناسب جميع أفراد الأسرة المصرية لعدم احتوائه على أي مشاهد أو ألفاظ تخدش الحياء.

وعن دورها في الفيلم ذكرت بطلة العمل الفنانة هبة عبد العزيز أن الفيلم ينقسم إلى شقين أحدهما أكشن ويقوم به نضال الشافعي والآخر رومانسي وهي التي تجسده مضيفة أنها تلعب دور فتاة تحب عمر وهذا الحب من طرف واحد ولكن الأمور تتطور ويبدأ ينجذب لها عمر وتتحول مساعدته لها إلى علاقة حب أيضا.

وقال #الفنان محمد سليمان أن “عمر الأزرق” فيلم اجتماعي أكشن به لمحة إنسانية كبيرة وهي نقطة التحول في الفيلم فهو أكشن لأنه يدور في عالم المخدرات بما يحتويه من عنف وصراعات ولكن الفيلم يتناول هذه القضية من جانب إنساني آخر وهذا الجانب هو الذي يميز الفيلم عن الأفلام الأخرى المشابهة له.

المصدر : فوشيا