بالفيديو.. بعد 10 سنوات هبة طوجي تلتقي جمهورها في بيروت وتبارك ولادة قصة حب جديدة

“طلع البدر علينا”.. بهذه الأنشودة اختارت الفنانة هبة طوجي افتتاح حفلها ضمن مهرجانات الأضحى الدولية التي نظمتها شركة organized في البيال – بيروت.

حفل تميز بالأصالة إذ أصرت الفنانة هبة طوجي البدء بهذه الأنشودة كمعايدة منها لجمهورها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لتعمد بعد ذلك إلى تأدية عدد من الأغاني التي تنوعت بين العربية والفرنسية.

وتمايلت الفنانة على المسرح كالفراشة – من خلال إطلاتين بالأبيض والأسود حملتا توقيع المصمم حسان إدريسي – علها تعبر عن سعادتها التي اعتبرتها مضاعفة بداية بحضور جديها وثانيا لأنها المرة الأولى منذ عشر سنوات تلتقي فيها بجمهورها في بيروت إذ سبق لها أن أحيت حفلات في مناطق لبنانية أخرى.

عناصر كثيرة ساهمت بنجاح هبة طوجي في هذا الحفل فإلى جانب صوتها الرائع الذي ترافق مع عزف الموزع الموسيقي أسامة الرحباني كانت روح الأستاذ منصور الرحباني حاضرة من خلال بعض من قراءاته الشعرية التي أضفت رونقا مميزا.

فضلا عن ذلك فقد تضمن هذا الحفل تحية للطفل الكوردي الذي قضى غرقا من خلال تأدية هبة طوجي أغنية” إيلان ” المهداة إلى روحه.

ولكن اللافت أنه ما أنهت الأغنية حتى ألقت كلمة جاء فيها: “بعيدا عن الحزن والألم سوف ننتقل إلى اجواء من السعادة والفرح .. لينظر كل واحد منكم تحت مقعده فسوف يجد شخصا منكم مغلفا…” وكانت المفاجأة من نصيب فتاة تدعى “رانيا” التي بدورها اعتلت المسرح بعد أن عمدت هبة إلى عصب عينيها وليفاجئها بعد ذلك صديقها بطلب يدها أمام الجمهور”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

المصدر : فوشيا