النجوم أيضا يشكون غلاء المعيشة.. لن تتخيلي ما قالوه!

يخيل لغالبية الجمهور العربي أن مشاهير #الفن والإعلام لا يمكن أن يشتكوا يومًا من غلاء الأسعار أو فرض الضرائب الباهظة خاصة مع تسريب أرقام الأجور التي يتقاضاها هؤلاء #النجوم نظير أعمالهم الفنية وبرامجهم.

ولكن الحقيقة أنه حتى #النجوم مؤخرًا لم يعودوا قادرين على تحمل غلاء الأسعار والضرائب الباهظة التي تم فرضها في عدة دول بعد ثوارات الربيع العربي.

ويعد نجوم لبنان من أكثر مشاهير الوطن العربي انتقادًا لفرض المزيد من الضرائب في بلادهم التي تواجه أزمات اقتصادية ومنهم #الفنان راغب علامة الذي ينشر من وقت لآخر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات للحكومة اللبنانية إذ وصف فرض ضرائب جديدة بأنها جريمة بحق الشعب اللبناني الذي يدفع أعلى الضرائب في العالم ولا يأخذ إلا السرقة والهدر والذل ودمار المستقبل.

— Ragheb Alama (@raghebalama)

كما علقت الفنانة اللبنانية إليسا على فرض ضرائب جديدة في لبنان قائلة: “الأمر لم يعد جيدا إطلاقا واصفة إياها بأنها مزيد من الفساد”.

ودعا #الفنان يوسف الخال الشعب اللبناني للتظاهر بعد فرض مزيد من الضرائب على المواطنين مؤكدًا أن وقف السرقات ومحاربة الفساد سيجلب مزيدًا من الأموال للحكومة أكثر من الضغط على الناس.

شاهدي الفيديو..

وتعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران المقيمة في دبي لهجوم شديد بعدما انتقدت في فيديو عبر حسابها على”سناب شات” المبلغ الذي دفعته ثمنًا لفاتورة الكهرباء والماء خلال فترة سفرها مشيرة إلى أنها تدفع  أضعاف جارتها الإماراتية المذيعة مهيرة عبدالعزيز.

كما استاءت الإعلامية من وزارة الماء بسبب دفعها مبلع 36 ألف درهم إماراتي بسبب وجود تسريب في حديقة منزلها ولا تعلم عنه شيئًا.

شاهدي الفيديو..

وانتقدت الفنانة داليا البحيري خلال لقائها ببرنامج “بيومي أفندي” مع #الفنان بيومي فؤاد غلاء الأسعار مؤخرًا في ##مصر بعد رفع الدعم عن المحروقات مما تسبب في ارتفاع أسعار السلع حيث أنها دفعت مبلغًا كبيرًا نظير شراء “جرجير وفول وجاروف” فقط.

شاهدي الفيديو..

ووجّهت الفنانة المصرية إيمي سالم رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي تطالبه بالتدخل لحل أزمة زيادة مصروفات المدارس الدولية في ##مصر والتي وصفتها بـ”الخيالية ويمكنها شراء فيلا فاخرة”.

وتعاني إيمي سالم من دفع مصروفات أطفالها الثلاثة البنين من طليقها #الفنان اللبناني غسان المولى إذ تقوم بدفع مبالغ ضخمة بالعملة الصعبة وما يعادلها من أموال بعد التعويم تعادل وتزيد عن نفقات التعليم في بريطانيا ودول الاتحاد الأوروبي.

شاهد الفيديو..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:
اترك تعليقاً

المصدر : فوشيا