من أسبوع نيويورك للموضة.. طيران الاتحاد تطلق فيديو السلامة بأناقة لافتة

أطلقت شركة طيران الاتحاد التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها مقطع فيديو عن تعليمات السلامة بشكل مبتكر والذي أثار ضجة ودفع الكثيرين لمتابعته ومن دون توقف.

مدة الفيديو الذي يركّز على أهمية سلامة المسافرين خمس دقائق قُدّم ببعد فني بعيدا عن أية تعليمات روتينية..

وتم إنتاج الفيديو بطريقة تجذب الأنظار بهدف تفادي إعطاء التعليمات المملة لإرشاد المسافرين نحو السلامة كل هذا قدّم بطريقة إبداعية شفافة تظهر تعليمات الحصول على السلامة والتي يجب اتباعها  من قبل المسافرين على متن الطائرة من هنا فقد أدهش الفيديو الكثيرين وأعتبروه من  أكثر فيديوهات سلامة الركاب أماناً على الإطلاق.

وطرحت شركة الاتحاد للطيران فيلمها الترويجي “من المدرج إلى منصة العرض” بعيدا عن الطائرات وذلك خلال عروض الأزياء في الليلة الافتتاحية لأسبوع نيويورك للموضة حيث تعاونت مع المصمم البريطاني الشهير جوليان ماكدونالد؛ الحائز على وسام الإمبراطورية البريطانية؛ لإنتاج الفيديو الذي يظهر أوجه الشبه ما بين وراء الكواليس في عروض الأزياء الراقية والاستعدادات المتبعة في رحلة الطيران لضمان أعلى مستويات السلامة لرحلة آمنة ومريحة على متن الطائرة.

وتم الكشف عن الفيلم؛ الذي ضم ما يزيد على 17 تصميماً جديداً لجوليان ماكدونالد؛ خلال مؤتمر صحفي أقيم في صالة الاتحاد لكبار الشخصيات في أسبوع نيويورك للموضة مع عرض أرشيفي وظهور لجوليان ماكدونالد بمشاركة أفراد من طاقم الضيافة في الاتحاد للطيران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

المصدر : فوشيا