لصاحبات الأجسام الممتلئة.. حزام لمنع احتكاك الفخذين في ربيع 2018!

لاشك أن تنوع أحجام العارضات على مدارج الأزياء في الآونة الأخيرة  بات موضوعاً مهما لاسيما مع مصممي أسبوع نيويورك للموضة المقام حاليا والذين احتضنوا العارضات صاحبات أحجام الأجسام المختلفة في عروض أزيائهم.

ولكن بالنسبة لدار أزياء كرومات التي أسستها الخبيرة بيتا ماكتشرين تران لم تكن هذه التغيرات الجذرية جديدة عليها إذ إنها ومنذ تأسيسها الدار في عام 2010 وهي توظف العارضات من جميع الأشكال والأحجام والأعراق.

وفي مجموعتها لموسم ربيع 2018 اتخذت الخبيرة خطوات أكثر جدية فيما يتعلق بالأزياء المريحة لصاحبات الوزن الزائد عن طريق إعادة حزام الفخذين إلى الواجهة والمصنوع خصيصاً لتقليل اﻻحتكاك خصوصا عند ارتداء المرأة الفساتين أو التنانير.

وبحسب مجلة “فوغ” البريطانية فإن هذا هو الوقت المناسب للتذكير بما يسمى “فجوة الفخذين” وهي المساحة التي تملكها بعض السيدات بين أعلى الفخذين عند الوقوف بأرجل متلاصقة والتي اعتبرت منذ فترة طويلة مقياساً لجاذبية المرأة  والتي يبدو أنها لم تعد ضمن اعتبارات النساء حالياً.

ويبدو أنه من خلال هذه الأحزمة ستتمكن العديد من النساء من ارتداء التنانير والفساتين والمشي بها في أيام الحر والرطوبة دون المعاناة من حروق الاحتكاك والألم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

المصدر : فوشيا