“الطائرات الخاصة”.. موضة جديدة تجتاح الوسط الفني!

يلجأ عدد كبير من #النجوم في الفترة الأخيرة إلى السفر بطائرات خاصة لدرجة يشعر معها الكثيرون أن هذه الطائرات لم تعد “خاصة” بعد أن أصبح خبر وصول #الفنان أو مغادرته عبر طائرة خاصة خبراً عادياً نطالعه كل يوم حتى أنه خلال شهر واحد سافر أكثر من 5 فنانين عرب بطائرات خاصة من أحدثهم..

عمرو دياب ودينا الشربيني

غادر القاهرة منذ أيام #النجم المصري عمرو دياب متوجها بصحبة الفنانة دينا الشربيني إلى العاصمة البريطانية لندن في زيارة تستغرق عدة أيام يتابع خلالها بعض أعماله الفنية خلال الفترة القادمة واستخدم “الهضبة” في هذه الرحلة طائرة خاصة.

كان “دياب” و”دينا” قد وصلا بسيارة واحدة معاً إلى صالة مخصصة لكبار رجال الأعمال والطائرات الخاصة حيث انتظرا داخل صالون الصالة لحين إعداد الطائرة للإقلاع.

شريهان

 

عادت الفنانة شريهان مؤخرا إلى العاصمة المصرية القاهرة قادمة بطائرة خاصة من بيروت بعد زيارة استغرقت عدة أيام لقضاء عطلة عيد الأضحى.

وكانت شريهان قد عادت مطلع أغسطس الماضي من العاصمة الفرنسية باريس على متن طائرة خاصة أيضاً.

كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز

وصل الفنانان كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز إلى القاهرة مؤخراً على متن طائرة خاصة قادمين من جدة بعد أدائهما مناسك الحج ضمن أفواج أصحاب الحج الفاخر والسريع.

رابح صقر

غادر القاهرة خلال هذا الشهر أيضاً #الفنان السعودي رابح صقر متوجهاً بطائرة خاصة إلى إسبانيا في زيارة تستغرق عدة أيام يشارك خلالها في بعض الفعاليات الفنية والإعلامية.

أحمد السقا

غادر القاهرة #الفنان أحمد السقا وعازف القانون ماجد سرور هذا الشهر أيضاً متوجهين عبر طائرة خاصة إلى إسبانيا في زيارة تستغرق عدة أيام يشاركان خلالها في بعض الفعاليات الفنية.

آخرون

كثيرون هم الفنانون الذين بدأوا يلجأون للطائرات الخاصة في سفرياتهم ومن أبرزهم #الفنان السعودي محمد عبده والنجمة المصرية آمال ماهر وغيرهما كثيرون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

المصدر : فوشيا