أفضل عشر إطلالات للنجمات العربيات هذا الأسبوع

النجمات مثل أعلى تحتذي به الكثيرات من متابعاتهن في الأناقة وكان هذا الأسبوع حافلًا بستايلاتهن الأنيقة على موقع إنستغرام..

وفي إطار متابعتنا لشتى إطلالات النجمات العربيات استوقفتنا عشر إطلالات هي الأجمل هذا الأسبوع.

أحببنا شيرين عبدالوهاب في إطلالة ملكية فخمة بفستان فيروزي مبهر من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي أضفى السحر على إطلالة شيرين ليحولها إلى أميرة  في مهرجان صيدا بلبنان.

اللبنانية جيسيكا قهواتي ملكة جمال أستراليا والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم تألقت بفستان بقصة كلاسيكية من توم فورد باللون الوردي الناعم ليتماشى مع اللون الوردي الذي غمر كل شيء في عرض ربيع 2018 الذي أقامه خبير الأزياء الأمريكي الشهير توم فورد خلال أسبوع الموضة في نيويورك داخل منظمة الفنون في المدينة.

وبعد طول غياب عن الساحة الفنية تعود المغنية اللبنانية ميليسا للأضواء من خلال إطلالة ملفتة إذ ظهرت بفستان أحمر ذي شق لأعلى الفخذ وتفاجأ الجمهور بأنه حمل توقيع المصمم الألماني “فيليب بلين” الذي تتعاون معه أهم النجمات منهن باريس هيلتون وتايلور سويفت وكايلي جينر وريتا أورا وريهانا وغيرهن.

المغنية اليمنية بلقيس فتحي هي الأخرى تألقت بإطلالة بدت فيها كالأميرات خلال حفل غنائي جمعها بوالدها الموسيقار أحمد فتحي في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات في ##مصر يخصص ريعه لإنقاذ أطفال الكوليرا في اليمن وخطفت أعين الحضور بإطلالة مزجت بين النعومة والكلاسيكية بفستان ملكي براق.

Good night it's 12:00 💝

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on Sep 8, 2017 at 2:29pm PDT

أما #النجمه اللبنانية هيفاء وهبي أطلت هيفاء بـ Jumpsuit أسود شفاف من تصميم لا بورجوازي La Bourjoisie أبرز قوامها الممشوق وأنوثتها الطاغية.

وتألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بأجمل إبداعات خبير الأزياء المفضل لديها نيكولا جبران عندما اختتمت جولتها الفنية في لبنان لصيف 2017 بحفل أحيته في مهرجان قرطبا متألقة بفستان طويل أبيض اللون.

الفنانة المصرية ياسمين رئيس أطلت خلال العرض العالمي لفيلمها الجديد “البحث عن أم كلثوم” بالدورة الـ 74 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بفستان أسود دون أكتاف “أوف شولدر” حمل توقيع الخبيرة المصرية فريدة تمراز فلفتت أنظار الحضور وعدسات الكاميرات وكان اختيارها لتصميم الفستان محط إشادة.

الفنانة اللبنانية رزان مغربي تألقت بشورت أبيض قصير وفوقه قميص طويل خلال حفل للمغني المصري محمد حماقي في العين السخنة.

وكانت فساتين #الزفاف حاضرة بطبيعة الحال في عديد من الإطلالات هذا الأسبوع فانشغل الجمهور بفستان زفاف عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي الأبيض الذي صممه اللبناني جورج حبيقة وحاكه على قطعتين الأولى التصقت بجسدها والأخرى كانت طرحة مطرزة بالورود المنسدلة على الفستان المزين بورود الأوركايد ومزود بـ”كاب” طويل منقوش في إطلالة تجمع بين الإنسيابية والعصرية مع مجوهرات من تصميم “بولغاري”.

وشاهدناه أيضا في زفاف #النجمه اللبنانية ريتا حايك التي أطلت بفستان أنيق حمل توقيع الخبيرة اللبنانية الشابة نتالي كرم والذي تميز بقصة مبتكرة ذات لمسة عصرية وذلك في زفافها على طبيب القلب عبدالله ربيز الذي أقيم في قبرص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

المصدر : فوشيا