ميريام كلينك تسرق هيفاء وهبي.. والجمهور ينتقدها

تستمر المغنية وعارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك في إثارتها الجدل حول ارتدائها للملابس المثيرة حيثُ خطفت الأنظار خلال حفل أحيته في لكوسبا شمال لبنان حين أطلت بـجمبسوت أخضر شفاف مكشوف من معظم أجزائه تاركة شعرها مموجًا على كتفيها.

واللافت أن إطلالة كلينك تشبه إلى حد كبير إطلالة #النجمه اللبنانية هيفاء وهبي التي اعتمدتها في آخر حفلاتها الغنائية في بيروت حيث ارتدت  هي الأخرى جمبسوت أسود اللون شفافا أيضًا وفرقهما اختلاف اللون فقط ما جعل الجمهور ينتقدها ويتهمها بالسرقة.

 

وتساءل الجميع عن السر وراء إطلالة كلينك المثيرة ليتبين أنها من توقيع خبير الأزياء اللبناني رامي سلمون الذي يتعاون بشكل دائم مع ميريام حيث تفضله على كثير من دور الأزياء ورأينا ذلك في العديد من الإطلالات بقصات وموديلات متعددة.

ففي 2014 ظهرت كلينك في برنامج “أربع دواليب وبس” مع ميشال قزي بفستان أبيض مثير من تصميم سلمون.

وفي العام نفسه أطلت كلينك بأوضاع مثيرة في جلسة تصوير بفستان شفاف ومكشوف صنع بالكامل من الورود من تصميم رامي سلمون وتسببت في اندلاع ثورة تعليقات على السوشال ميديا حينها.

وخلال حضورها حفل زفاف أحد أصدقائها اختارت كلينيك المثيرة للجدل #فستانًا شفافًا وأشارت إلى أنه من تصميم رامي سلمون.

وبعد الكليب المثير للجدل “غول” الذي جمع كلينيك واللبناني جاد خليفة نشرت #النجمه اللبنانية في الأيام الماضية عبر “إنستغرام” صورة جديدة تجمعها بـ رامي سلمون وأثبتت أنها ستعود مجددًا مع جاد خليفة بعد المشاكل التي حصلت بينهما جراء الكليب المذكور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

المصدر : فوشيا