“الباب اللي بجيك منو الريح سدو واستريح”.. نجمات أغلقن خانة التعليقات في إنستغرام!

اضطر عدد من نجمات #الفن إلى غلق خاصية التعليقات على صفحاتهن بموقع إانستغرام عملاً بمبدأ “الباب االلي بجيك منو الريح سدو واستريح” خاصة في ظل تعمد بعض المتابعين للنجوم على السوشال ميديا إلى توجيه انتقادات قاسية وهجومية لاذعة أحيانا تصل حد توجيه الشتائم.

وكشفت #النجمه اللبنانية مايا دياب لأول مرة سبب إغلاقها خاصية التعليق أمام الجمهور على صفحتها الخاصة بإنستغرام موضحة أن عائلتها وفريق عملها أصبحوا يشعرون بالضيق من التعليقات الهجومية والمسيئة ويطالبونها أحيانًا بحذف بعض الصور ما يشعرها بالضيق.

ومن ناحيتها أغلقت دنيا بطمة خاصية التعليق أمام الجمهور في ظل الأزمات التي تواجهها مؤخرًا في حياتها ومنها الخلافات والسباب المتبادل بينها وبين والدة زوجها المنتج محمد الترك وابنته “حلا” إذ تمتلك ابنة زوجها جمهوراً عريضاً يمكن أن يشن هجوماً عنيفاً على دنيا بطمة التي قررت أن تغلق باب التعليقات منعا لأي إحراج.

كما لجأت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بعد أزمة نشرها فيديو يكشف أجزاء حساسة من جسدها إلى إغلاق خاصية التعليق على حسابها في إنستغرام بعد الهجوم الكبير الذي نالته بسبب ذلك الفيديو المثير للجدل ولكنها فتحتها مجددا وتلقت العديد من الدعوات بالشفاء من جمهورها بعد نشرها صورة لقدمها التي تعرضت للكسر.

ومع تكرار نشر الفنانة شمس الكويتية لصور جريئة لا تتماشى مع قواعد وتقاليد المجتمع الخليجي كان لزاما عليها أن تغلق خاصية التعليق على إنستغرام بعد أن نشرت مؤخرا صورة لنفسها مرتدية شورتا قصيرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

المصدر : فوشيا