كارول سماحة نجمة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان

بعد اعتذار السوبر ستار راغب علامة عن إحيائه سهرة انتخاب ملكة جمال لبنان 2017 هذا الأحد بسبب وفاة والد زوجته جيهان علامة وبعد اعتذار #النجمه نانسي عجرم عن إحياء الحفل المذكور بسبب ارتباطها بتصوير حلقة تلفزيونية تم الاتفاق مع كارول سماحة لتكون نجمة سهرة انتخاب ملكة جمال لبنان 2017 حيث ستقدم باقة من #أجمل أغنياتها على مسرح كازينو لبنان وسيتم نقلها مباشرة عبر شاشة الـlbci وستقدمها الإعلامية ديما صادق.

وهكذا تكون كارول قد أنقذت السهرة والمنظمين من الوقوع في ورطة إيجاد بديل في اللحظات الأخيرة لإحياء هذه السهرة الضخمة أولا بسبب ضيق الوقت وثانياً بسبب ارتباط #النجوم بمواعيد مسبقة وثالثاً لأن قلة من #النجوم يرضون بأن يكونوا بديلاً عن #النجم الأساسي.

ولكن وبما أن شهامة كارول سماحة عالية ولأن الحدث جمالي وطني بامتياز وافقت كارول على أن تكون نجمة سهرة الجمال تلك وهذا إن دل على شيء فهو يدل على ثقة كارول سماحة بنفسها وعلى محبتها الكبيرة لوطنها لبنان.

وكانت قد سبقت سهرة الإنتخاب هذه ككل سنة تسريب بعض أسماء المشتركات وأسماء من ستحمل اللقب الملكة والوصيفة بين المرشحتين جنى صادر وماندي قزحيا وكان موقع صحيفة كل أخبارك السباق بكشف أسماء بعض المشاركات في المسابقة.

المصدر : فوشيا