شركة نيرفانا للسياحة تحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسها

احتفلت شركة نيرفانا للسياحة والسفر بمرور عشرة أعوام على تأسيسها في العاصمة أبوظبي منذ انطلاقتها في العام 2007 لافتة إلى أنها حققت خلال العقد الأول من عمرها المزيد من الإنجازات التي تدعم صناعة السياحة والضيافة في أبوظبي ودولة الامارات عموماً.

وحضر الاحتفال الذي أقيم مساء السبت في فندق الشاطئ روتانا عدد من أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة علاء العلي وأكثر من 500 من موظفي وممثلي الشركة في العواصم الخليجية والعربية والعالمية.

 

وحسب العديد من خبراء السياحة والسفر في الدولة والمنطقة والعالم الذين شاركوا في الحفل فقد استطاعت الشركة خلال مسيرتها المميزة أن تحدث نقلة نوعية في عالم السياحة والسفر على مستوى الإمارات ومنطقة الخليج العربية والتأثير في الأسواق الأوروبية والعالمية.

وتعتبر شركة نيرفانا للسياحة والسفر في مقدمة الشركات من الدرجة الأولى في دولة الإمارات والخليج العربي عموماً ويفسر محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس الإدارة هذا النجاح بقوله: “لقد اعتمدت شركة نيرفانا للسياحة والسفر في رؤيتها على الشفافية والمهنية والوضوح وهذا بدوره أدى إلى تسارع تطورها لتصل إلى ما هي عليه الآن من تقدم ونجاح”.

وأشار: “تستعدّ الشركة في المرحلة المقبلة لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وأستراليا لتقديم أرقى الخدمات في الأسواق العالمية أيضاً”.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة علاء العلي في كلمته أمام الحفل أن الشركة شهدت تزايداً في حركة الحجوزات أعلى من معدلاتها في السنوات السابقة وأدى التزايد الكبير لعدد السياح ونسبة الحجوزات إلى توسع الشركة عالمياً خارج دولة الإمارات حيث تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين وإسبانيا والمملكة العربية السعودية.

ولشركة نيرفانا حضور دائم في معارض السفر والسياحة المحلية والإقيلمية والعالمية من أجل التواصل مع الخبراء والمختصين والمسؤولين في قطاع صناعة الضيافة والسياحة في منطقة الخليج والشرق الأوسط والعالم.

يذكر أن شركة نيرفانا للسياحة والسفر تأسست في أبوظبي في العام 2007 وهي شركة وطنية وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الإمارات وأصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج حيث أصبح اهتمام فريق الإدارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

المصدر : فوشيا