“توبا بويوكستون” تهرب من عدسات الباباراتزي برفقة حبيبها الذي يصغرها بـ 7 سنوات!

شوهدت مؤخرا #النجمه التركية الشهيرة توبا بويوكستون مع حبيبها المنتج التركي أوموت أفيرغن أثناء قيامهما بالتسوّق في منطقة بيبيك السياحية وما إن رأت مصوري “الباباراتزي” في المكان حتى سارعت بالمغادرة على الفور.

وقد سبق أن قامت الممثلة بالفعل نفسه منذ أسابيع بعد أن رصد مصورو الباباراتزي لقاءً جمعها مع حبيبها الذي يصغرها بـ7 سنوات أثناء خروجهما من أحد المقاهي في منطقة نيشان تاشي بإسطنبول وبمجرد أن رأت #النجمه التركية عدسات المصورين حتى قامت بالاستدارة وإعطائهم ظهرها قبل أن تغادر مسرعة إلى السيارة بصحبة حبيبها تاركين المكان على الفور.

 وحسبما نشرت حينها جريدة حربيت التركية التي علّقت يومها على هذا اللقاء باعتباره الظهور الأول للممثلة بعد طلاقها من زوجها المطرب التركي أنور صايلاك قبل شهرين من هذا اللقاء بعد زواج دام 6 سنوات وأثمر عن توأمهما “مايا” و”توبراك” البالغين من العمر 5 سنوات.

وكانت تقارير تركية قد برّرت سبب طلاق الفنانة من زوجها بعشقها للمنتج قبل طلاقها رسميا من زوجها الذي اكتشف قصة حبهما وخيانتها له قبل طلاقهما وهو ما أدى إلى غضب الفنانة التركية من الصحافة وهروبها منهم في هذه المناسبات.

يذكر أن إحدى الصحف التركية نشرت تصريحا على لسان #الفنان التركي أنور صايلاك ينفي فيه اتهام زوجته السابقة بإقامة علاقة مع حبيبها الجديد قبل طلاقهما قبل أن يعود “صايلاك” بعدها وينفى الإدلاء بهذا التصريح.

 

 

المصدر : فوشيا