سفيرة مصر للسياحة: المسلسلات والأفلام سبب انتشار التحرش

ذكرت منة عمارة سفيرة ##مصر للسياحة والبيئة لعام 2015 إن حادث التحرش الذي تعرضت له يمكن أن يحدث لاي فتاة ولكن الأمر تطور عندها؛ لأن المتحرش وصل إلى باب عمارتها السكنية ورفع سلاحا في وجهها ولكنها استطاعت أن تحصل على حقها وتم القبض على المتحرش بواسطة كاميرات المراقبة.

وأضافت في لقاء خاص مع “صحيفة كل أخبارك” خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام إن السبب الرئيس وراء انتشار ظاهرة التحرش في ##مصر خلال الفترة الأخيرة هو إنتاج مسلسلات وأفلام سينمائية بها مشاهد عنف وألفاظ خارجة تشجع الشباب على التحرش مشددة على ضرورة عدم سكوت أي فتاة عن تعرضها للتحرش والإبلاغ الفوري حتى تأخذ حقها.

ومن جانب آخر تابعت عمارة أنها تعد حاليًا برنامجاً جديداً يهدف إلى تنشيط السياجة المصرية الخارجية وتقديم صورة صحيحة عن ##مصر لجذب السياح لافتة إلى أن برنامجها سيكون بمثابة رسالة عالمية لكل دول العالم بأن ##مصر بلد الأمن والأمان على عكس الصورة المقدمة عن ##مصر في الخارج حالياً.

وعن سر تألقها واستخدامها التاتو ذكرت سفيرة ##مصر للسياحة والبيئة إن التاتو موجود منذ فترة طويلة وقد كتبت عبارة “الإيمان” لأن هذا هو أسلوب حياتها مضيفة أنها تعاونت مع خبير الأزياء أحمد حافظ في اختيار #فستان الحفل ومصفف الشعر محمد الصغير فيما وضعت مكياجها بنفسها.

 

المصدر : فوشيا