الملكة رانيا تشيد بجهود الإعلام في الترويج لأسبوع عمان للتصميم 2017

أعربت الملكة رانيا العبدالله عن سعادتها الكبيرة باهتمام وسائل الإعلام بالترويج لأسبوع عمان للتصميم 2017 والمقرر أن ينطلق يوم الجمعة المقبل الـ6 من أكتوبر.

ونشرت الملكة رانيا صورة لها وهي تتوسط مجموعة من أشهر الإعلاميين عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” معلقة: “سعيدة بالاهتمام الذي يلاقيه أسبوع عمان للتصميم 2017 مع مجموعة من الإعلاميين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي والذين يزورون الأردن للمشاركة في الفعاليات”.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الأسبوع والذي يأتي بمبادرة من الملكة رانيا العبدالله هذا العام في السادس من أكتوبر الحالي من رأس العين في برنامج واسع النطاق وكثير التنوع ويستكشف أسبوع عمّان للتصميم 2017 موضوع الحركة تحت شعار “التصميم يحرك الحياة تحرك التصميم”.

ويقدم أسبوع عمان للتصميم الذي سيعقد خلال الفترة من 6 إلى 14 أكتوبر الحالي برنامجاً غنياً ومبتكراً يكشف النقاب عن الإمكانات المتأصلة في مجال التصميم بالأردن ويتم خلاله إنشاء منصة حيوية لاستكشاف التأثير القوي وغير المحسوس للتصميم في الحياة.

وستقام الأنشطة المرافقة لأسبوع عمّان للتصميم الى جانب منطقة رأس العين في أكثر من 50 موقعًا تتضمن صالات عرض ومحلات ومعاهد وجامعات وأماكن عامة في مختلف أنحاء العاصمة.

المصدر : فوشيا