من الأجرأ إلى الأجمل.. إليك أبرز الأحذية من أسبوع الموضة الباريسي لربيع 2018

أسبوع الموضة في باريس هو سلسلة من عروض أبرز المصممين والماركات التي تُعقد مرتين في السنة في العاصمة الفرنسية إذ يقدمون لنا #أجمل عروض الربيع والصيف والخريف والشتاء كل عام لتستلهمي منها #أجمل الأفكار من الأغرب والأجرأ إلى الناعم الهادئ فباريس هي بلد الحب والجمال والاناقة.

ومن خلال مجلة “إيل” Elle نقدم لك مجموعة متنوعة من الأحذية من أبرز عروض ربيع 2018 من أسبوع الموضة بباريس..

آندركفر

في عرض “آندركفر” لربيع 2018 كان من بين الأحذية التي لفتت الأنظار هو الحذاء الوردي الضخم الذي تميز بحجمه وضخامة الأرضية والكعب الذي يشبه كعب حذاء الودجز والمميز بالحذاء أنه جمع بين كعب الودجز وتصميم الكونفرس. كما تم تنسيقه مع جورب منقوش بالورود لإطلالة غريبة بعض الشيء.

يوغي ياماموتو

تميز عرض أزياء “يوغي ياماموتو” بالأحذية الغريبة الفريدة ومن بينها ذلك الحذاء الأسود الذي يأتي على هيئة بوت قصير ولكن بتصميم غريب.

أكني ستوديوز

حذاء مفتوح من الخلف ذو كعب عريض تميز برباط يشبه رباط الكونفرس من الأمام وشراريب زينت الكعب كما تميز بأن مقدمته طويلة إلى حد ما ويأتي بعدة ألوان مثل الأخضر الأصفر والأبيض مع نقشة جلد النمر.

إيلي صعب

عند ذكر إيلي صعب تتبادر لأذهاننا الفساتين الناعمة والأنيقة وكذلك ينطبق الأمر على ذلك الحذاء فهو  أنيق بكعب عال مفتوح من الأمام تميز باللون الأصفر الرائج.

ألتوزارا

حذاء ذو كعب عال باللون الأحمر تميز بالأشرطة الجلدية السوداء التي تحتضن الساق حتى أسفل الركبة ويأتي ذلك الحذاء على هيئة حذاء الغلاديتور الجريء.

فالنتينو

سيخطف ذلك الحذاء أنفاسك وأنفاس كل من يراه إذ يتميز بنعومة تصميمه ولونه الوردي الهادئ المفعم بالأنوثة.

سيلين

غريب ولكنه جذاب فذلك البوت القصير يتناغم مع قدميك مثل الجورب ويتميز بلونه الأسود وتصميم الكعب كما تتميز مقدمته ببعض الطول.

لوي

يبدو أن أحذية عرض “لوي” مستوحاة من الحيوانات البرية حيث جاءت الأحذية  بمقدمة ذات ذيل تمساح تقريبا.

واي بروجكت

ستحتارين في وصف هذه الأحذية الجريئة والغريبة  إذ تتميز بالتفافها حول الساق فضلا عن ألوانها الجميلة والمفعمة بالأنوثة.

المصدر : فوشيا