تحليل صفات وشخصية النجوم من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي

تلعب حسابات #النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في التقارب والتواصل بين الجمهور وهؤلاء #النجوم كما يمكن أيضا أن تعطي نبذة عن صفات وشخصيات هؤلاء #النجوم من خلال صورهم التي ينشرونها عبر “السوشيال ميديا”.

هنا محاولة لتحليل صفات وشخصية بعض #النجوم من خلال صورهم عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

سيندي كراوفورد.. الواضحة

تبدو #النجمه العالمية سيندي كراوفورد واضحة دائما على حسابها في إنستغرام من خلال فخرها بأسرتها وكأنها تريد أن توجه رسالة للجميع بشكل واضح بأن أهم ما أنجزته في حياتها هو عملها وأسرتها لذا تحرص على مشاركة الجميع لحظاتها السعيدة في العمل ومع أسرتها الصغيرة.

محمد رمضان.. البطل

لا يكتفي #الفنان محمد رمضان بشخصية البطل على الشاشة لكنه حريص على الظهور على إنستغرام بالشخصية نفسها من خلال إبراز عضلاته وطريقة وقوفه وكذلك وسط جمهوره في الشارع أو حتى مع أسرته إذ يحرص دائما على صورته كبطل في عيون الجميع.

غادة عبدالرازق.. الجريئة

لا يؤثر الهجوم الذي تتعرض له الفنانة غادة عبدالرازق على جرأتها في نشر صورها التي توصف بالجرأة الشديدة كما تحرص أحيانا على نشر أماكن إجازاتها أو الأكلات التي تتناولها وهو ما يستفز أحيانا الكثير من متابعيها لكنها لا تعبأ بهذا الهجوم وتواصل نشر صورها شديدة الجرأة والتي تتسق مع شخصيتها.

لقاء الخميسي.. الحائرة

يبدو أن الفنانة لقاء الخميسي حائرة إلى حد ما ما بين الأنوثة من ناحية والشخصية الذكورية والجادة من ناحية أخرى ورغم هاتين الشخصيتين المتباعدتين إلا أنها تبدو متسقة مع نفسها بشكل يجعلها قريبة من قلوب محبيها.

ريهانا.. الواثقة

تظهر #النجمه العالمية ريهانا في حساباتها على مواقع التواصل بمظهر الواثقة من نفسها من خلال نظرة عينيها وإطلالتها التي لا تشوبها شائبة سواء على المسرح أو في حياتها الخاصة.

جيداء دوفنجي.. الأم

#النجمه التركية جيداء دوفنجي ليست في حاجة لإخبارنا أنها أم إذ يكفي مطالعة حساباتها على مواقع التواصل للتأكد من ذلك لذا تطل في منتهى البساطة في الزي والمكياج والشعر كما تشع لحظات الاستمتاع بأمومتها أثناء ظهورها مع زوجها وابنيها عبر إنستغرام بما يؤكد سعادتها بأمومتها.

بيلا ثورن.. جنون الشباب

تبرز #النجمه العالمية بيلا ثورن الجانب المجنون من شخصيتها من خلال الملابس ذات الألوان المشعة والمكياج الفريد وألوان الشعر المميزة إذ تمثل الشباب الذين يفعلون كل ما يريدون دون اهتمام بأحد حتى لو تطلب الأمر التعري والإثارة وكل ما يلزم للفت الانتباه.

آسر ياسين.. الجنتلمان

يبدو أن #الفنان آسر ياسين يعلم أنه أصبح معشوق الكثير من الفتيات في الفترة الأخيرة ومن هنا حرصه الدائم على الظهور بمظهر الجنتلمان الجذاب وهي الصفة التي تغلب على كل صوره سواء مع أسرته أو مع أصدقائه.

زينة.. الصامدة

لا يختلف اثنان على نظرة التحدي في كل صور الفنانة زينة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لإثبات أنها امرأة صامدة في وجه المحن خاصة محنتها الكبيرة مع والد توأمها #الفنان أحمد عز الذي يرفض نسبهما إليه ومن هنا حرصها على صورة الزوجة الصامدة التي تتحدى كل الضغوط.

المصدر : فوشيا