ماريا كاري وجينيفر لوبيز بإطلالة هيفاء وهبي

 

اعتدنا على نجمات عربيات يقلدنَ نجمات هوليوود لكن يبدو أن #النجمه اللبنانية هيفاء وهبي كسرت تلك القاعدة ولفتت انتباه نجمات الغرب بأناقتها لاسيما أنها تتعاون في إطلالاتها مع خبير الأزياء اللبناني العالمي شربل زوي الذي حقق نجاحاً وشهرةً عالميةً في عالم الموضة والأزياء.

أسطورة الموسيقى البالغة من العمر 47 عامًا ماريا كاري بدت مثيرةً للإعجاب بإظهار منحنياتها في #فستان مبهر حمل توقيع شربل زوي كانت ارتدته من قبل #النجمه جينيفر لوبيز ولكن السبّاقة إلى هذا الفستان كانت هيفاء وهبي التي ارتدته قبلهما في عام 2015.

الفستان جاء طويلا ضيقًا وشفافًا باللون الذهبي مرصعاً بحبوب الشوارفسكي وبتطريزات لامعة وارتدته كاري في ولاية لوس أنجلوس أثناء ترويجها لفيلم The Star والذي تشارك فيه بوضع صوتها على الأغنية الرسمية للفيلم الذي يقوم ببطولته كريستين شينويث وزكاري ليفي وفينج راميز وكيجان مايكل كاي وكريستوفر بلامر وجينا رودريجز.

وكان شربل زوي اعترف في وقت سابق أن جينيفر لوبيز طلبت منه ذات مرة تصميم نفس الفستان الذي صممه لوهبي والذي ارتدته هيفاء لإحياء حفل عيد الفطر في يونيو 2015 بفندق Le Royal بالعاصمة اللبنانية بيروت.

المصدر : فوشيا