هبة طوجي: أنا ضد المساكنة.. وهذه نصيحة أسامة الرحباني لوائل كفوري

في حلقة راقية ورائعة من برنامج “أحلى ناس” عبر تلفزيون الجديد أطلت #النجمه اللبنانية هبة طوجي واستطاعت أن تجذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث احتل هاشتاغ #أحلى_ناس المرتبة الأولى على موقع تويتر.

وكشفت هبة طوجي أنها وأسامة الرحباني يبخران المسرح والكواليس قبل أي حفلة تحييها مؤكدة أن “بخار” الغرور والشهرة لم يضرب رأسها وبأنها تعيش حياتها بطريقة طبيعية جداً موضحة أنها هي الناقد الأكبر لفنها.

هبة الفتاة الصغيرة الانطوائية كما وصفت نفسها أصبحت اليوم نجمة شهيرة لا يضربها الغرور وعكس كل الأطفال الذين يفضلون مشاهدة الرسوم المتحركة هبة كانت تحب أن تشاهد مسرحية “صيف 840” وكانت تسميها وقتها “أم أربعة وأربعين” وعبرت عن سعادتها بعد أن أصبحت بطلة هذه المسرحية.

هبة التي ترتب أولوياتها كالتالي الخبرة المال ومن ثم الشهرة أشارت إلى أن خيارات الشخص هي من تصنع حياته وقدره وأنها وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها تعي تماما النجاحات والانجازات التي حققتها.

وعن عملها مع المؤلف أسامة الرحباني أكدت هبة أنها تفضل العمل مع الرحابنة وبأن أسامة هو أكثرمن يفرد لها جوانحها صوب الحرية والمغامرة وذكرت: ” أسامة جدّي على المسرح ولكنّه مرح في الحياة “.

وأعلنت هبة في الحلقة أنها تأثّرتُ بالرحابنة وبالسيّدة فيروز التي تحبها وتحب شهرتها والغموض الذي يحيط بها والصعوبة في رؤيتها هؤلاء هم من كوّنوا DNA #الفنّ اللبنانيّ وبأن لماجدة الرومي مكانة خاصّة في قلبها.

وأعلنت أنها لم تلتق بالراحل منصور الرحباني إلا بعد مرور عام على دخولها إلى منزله :”شعرت بالارتباك وسيطر علي الصمت شهرته تلقائية ويمتلك الحكمة أكثر من القساوة”.

وعن موهبة التقليد ذكرت هبة إنها تقلد زميلاتها بسبب شخصيتها المرحة  وبسبب محبتها لهن وحول ردة فعل الممثلة نادين الراسي على تقليدها لها أكدت هبة أنها لم تنزعج من ردها وأشارت إلى أن نادين اعتذرت لاحقاً.

وحول العائلة والحياة المستقلة والحب والزواج أكدت هبة أنها ضد المساكنة فالزواج والعائلة والأولاد حلم كلّ امرأة وأن التواصل والاحترام والكرم أُسس مهمّة في علاقة الحبّ .

وكان المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني قد شارك في بعض فقرات الحلقة وتحدث بإسهاب عن هبة طوجي وقال عن علاقتهما الشخصية :”إلتقت مشاعرنا أنا وهبة طوجي وأنتجت الأعمال الفنيّة التي شاهدتموها” مؤكداً أن أحد أسباب نجاحها هو ذكاؤها الخارق الذي جعلها تتقدّم بسرعة وأن ما حقّقته خلال السنوات العشر يعدّ إنجازاً تاريخياً على الرغم من صغر سنّها وأشار إلى ان أيّ أحد يُقارن بهبة طوجي يسقُط.

وبحديثه عن #النجوم الأقرب إلى المسرح الرحباني ذكر:” كاظم الساهر هو الوحيد الذي جمع بين #الفنّ النخبوي والفنّ الجماهيري الشعبي” ونصح وائل كفوري بالانضمام إلى عالم #الفنّ الجديّ بعيداً عن الغناء بوجود الطعام والشراب.

المصدر : فوشيا