بعد عام على زواجهما.. 3 شائعات طاردت إيمي سمير غانم وحسن الرداد

احتفل #الفنان حسن الرداد أمس السبت بمرور عام على زواجه من الفنانة إيمي سمير غانم الذي تم يوم الـ4 من نوفمبر من العام الماضي.

وبهذه المناسبة نشر “الرداد عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو قصيرا استعاد من خلاله ذكرياته للحظة قدومه لحفل زفافه وتسلّمه لزوجته من يد والدها #الفنان سمير غانم معلّقا على الفيديو ببعض الرموز التعبيرية عن الحفل قائلا: “أول عيد زواج 4 نوفمبر”.

وتعرّض الزوجان خلال هذا العام لمجموعة من الشائعات المزعجة نرصد هنا أبرز 3 منها سبّبت لهما ضيقا واضطرا للرد عليها.

الطلاق

انتشرت بعد فترة وجيزة من زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم شائعة عن انفصالهما وخاصة أن الزوجين لم يقوما بنفيها كما زادت أكثر إثر ظهور حسن الرداد بمفرده وبعيدا عن زوجته في العديد من المناسبات الفنية والشخصية كما الحال مع “إيمي” نفسها التي ظهرت أكثر من مرة بمفردها بعيدا عن الزوج.

المرض

تسبّب تصريح تلفزيوني للفنانة دلال عبدالعزيز عن مرض ابنتها “إيمي” في انتشار العديد من شائعات المرض حول الزوجة ما بين قائل إنها مريضة بمرض بسيط وما بين مؤكد أنها مريضة بمرض خطير حتى أن أحد المواقع نشر خبرا يؤكد أنها مريضة بالكلى وهي الشائعة التي قامت الأسرة بنفيها بعد ذلك.

الحمل

تسبّب غياب الزوجة عن معظم المناسبات الفنية والشخصية التي حضرها الزوج في انتشار شائعة حملها وهي الشائعة التي انتشرت بشكل أكبر بعد إخفاء “إيمي” لبطنها في الكثير من الصور التي قامت بنشرها عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما روّجت الشائعة أكثر وأكثر بعد غيابها عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي وعدم تعاقدها على أي عمل فني جديد.

المصدر : فوشيا