نظرة داخل خزانة كايلي جينر المليئة بحقائب هيرميس بيركين الثمينة

تطمح كل سيدة لامتلاك هذه الحقيبة الأيقونية الفاخرة “هيرميس بيركين” فهي أشيك وأرقى حقيبة في تاريخ الموضة والأزياء على مر العصور كما أنها فرصة استثمارية كبيرة تزيد قيمتها لتفوق قيمة الأسهم والذهب.

وحققت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية “كايلي جينر” 20 عامًا الرقم القياسي في امتلاك هذا الكنز الثمين المرصوص على أرفف من خزانتها المجددة حديثًا.

ووضعت “جينر” صورة لخزانتها التي التقطتها باحترافية عالية عبر حسابها الخاص على سناب شات.

وفقًا لمجلة “هاربرز بازار” المهتمة بمناحي الحياة المختلفة تحتل حقيبة “بيركين” الصدارة في خزانة “كايلي” التي تشبه محلات بيع الأحذية إلى حد كبير ولعلمها التام بقيمة ما تقتنيه من تحف فنية جعلت حقيبة “شانيل” في المرتبة الثانية ثم لويس فويتون يليها سوبريم فاني وتنتهي قائمتها التصنيفية بحقيبة غوتشي.

أخرجت كايلي الصورة كأفضل مخرج للحملات الدعائية بتصنيف الحقائب حسب ألوانها فبدأت بجلد الغزال البرتقالي المحروق والوردي لون الألفية ثم الماروني يليه البرونزي نهاية باللون البني.

lil babies 11/10/17

A post shared by Kylie Jenner (@kyliesnapchat) on

A post shared by Kylie Jenner (@kyliesnapchat) on Nov 10, 2017 at 12:34pm PST

 

وأثبتت “كايلي” موهبتها في الإخراج بكتابة التعليقات اللطيفة على صور الحقائب إضافة إلى وضع شهادة الجودة الموضح بها ختم العلامة التجارية الأصلي بما لا يدع مجالًا للشك بأنها نسخة أصلية.

🌼 11/10/17

A post shared by Kylie Jenner (@kyliesnapchat) on

A post shared by Kylie Jenner (@kyliesnapchat) on Nov 10, 2017 at 12:35pm PST

لم تكن كايلي الوحيدة في عائلتها التي تفضل حقيبة بيركين وتقتنيها بكثرة فقد سبقتها والدتها كريس جينر التي تمتلك خزانة كاملة مخصصة لهذه الحقيبة النادرة.

Today 11/10/17

A post shared by Kylie Jenner (@kyliesnapchat) on

A post shared by Kylie Jenner (@kyliesnapchat) on Nov 10, 2017 at 11:54am PST

 

المصدر : فوشيا