بالصور.. هل تجرؤين على استخدام مرحاض بـ100 ألف دولار من “لوي فيتون”؟

تتمنى المرأة أن تكون محاطة بأغلى وأجود الحقائب في العالم خاصة تلك التي تنتجها بيوت الأزياء العالمية ولكن هل خطر في بالك يوم أن تكون هذه الحقائب في صورة مرحاض ثمنه لا يقل عن 100 ألف دولار؟

إذا كانت هذه الفكرة قد مرت على مخيلتك إليك مرحاض “لوي فيتون” المصمم من 24 حقيبة مختلفة بتكلفة 15 ألف دولار بما في ذلك حقائب سفر تكلفتها 3 آلاف دولار.

وبحسب موقع “فوغ” استغرقت الخبيرة إلما غور 3 أشهر للانتهاء من هذا المرحاض وأن كل قطعة إضافية خلاف المرحاض داخل الحمام تم عرضها على موقع “ترادسي” أو في ساحة العرض في سانتا مونيكا كاليفورنيا.

فإذا كنت لا تشعرين بالراحة في حمامك القديم وتملكين المال الكافي فلا بد لك أن تشتري هذا المرحاض الفاخر بـ100 ألف دولار.

وعلى الرغم من حداثة فكرة تصميم مرحاض من حقائب “لوي فيتون “ فإنها ليست المرة الأولى التي تصمم هذه الماركة العالمية كماليات ذات طابع فاخر ففي في سبتمبر 2016 صممت طوبة محفور عليها اسم ماركة “سوبرمي” وتم عرضها للبيع على موقي “اي باي” بـألف دولار كما نشر المدير الفني للقسم الرجالي في “لوي فينتون” صورة على إنستغرام لدمية على هيئة دب مطبوع عليها شعار الماركة وتم عرضها للبيع لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويأتي ذلك في وقت انتشر الهوس لدي كثير من الفنانين والرسامين بتصميم شعارات الماركات العالمية مثل “لوي فيتون” و”غوتشي” و”شانيل” على بعض الكماليات مثل فرشاة الأسنان وكرة السلة فيما تم تصميم إحدي بكرات المناديل الورقية للمرحاض مطبوع عليها رمز غوتشي بلونه وتصميمه المعروف.

المصدر : فوشيا