من مجموعات ربيع 2018.. إليك فساتين الزفاف المتوقعة للعروس”ميغان ماركل”!

تحظى تصميمات فساتين #الزفاف الملكية بشغف كثيرات فلم ينس أحد حتى اليوم #فستان #الزفاف الملكي الأسطوري للأميرة الراحلة ديانا أو لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج زوجة الأمير ويليام.

ومع تحديد موعد زفاف ميغان ماركل الأميرة الجديدة في ربيع 2018 فإننا نستعرض لكِ أكثر التصميمات التي قد تتناسب مع هذه المناسبة الملكية وفقًا لموقع “برايدل غايد” الأمريكي.

 أليس

تتميز العلامة بتصميماتها الملكية ومظهرها الكلاسيكي الملائم لهذه المناسبة الدينية التقليدية إذ من المقرر إقامة مراسم الزواج في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور ما يجعل هذا الفستان مثاليا لماركل.

بالوما بلانكا

هناك طريقة خفية وضمنية لإظهار الكتفين من خلال تفصيلة “الأكمام الوهمية” فهذا الفستان يمزج في تصميمه بين الصدرية من قماش الغبير والدانتيل الشفاف مع جذع (تنورة نسائية) من الساتان.

روزا كلارا

يُضفي هذا التصميم المنتهي بنتؤات دائرية لمسة أنيقة وجميلة على ثوب #الزفاف الدانيتل التقليدي فالنهايات الدائرية الضخمة في هذا التصميم  تتناسب مع مختلف أنواع الفساتين سواء برقبة طويلة أو بظهر مفتوح.

ألكساندر ماكوين

عام 2011 خطفت كيت ميدلتون زوجة شقيق الأمير هاري الأنظار في حفل الاستقبال بفستانها من ألكسندر ماكوين بتصيمه الفخم وتطريزاته البراقة بنمط الرقبة الوهمية على شكل V.

إدي كيه

هذا التصميم مفضل لحفلات زفاف الربيع إذ يحمل اللمسة الإيطالية للعلامة ويتمتع بالبساطة والأناقة فإذا اختارته ميغان ستخطف الأنظار.

هايلي بيج

نظرا لأنه ليس #الزفاف الأول لميغان فيمكنها كسر قاعدة الثوب الأبيض التقليدي وارتداء اللون البيج فهو الخيار الأمثل للعروس ماركل.

ماري برايدل

وفقًا للتقاليد الملكية سترتدي ميغان تاجا في حفل الزواج لذا يمكنها الابتعاد عن تغطية رأسها بطرحة #الزفاف واختيار  “كاب” طويل من الدانتيل المزين الحواف لدخول ملكي مهيب إلى الكنيسة.

المصدر : فوشيا