مجموعة “إليت” لجراحة التجميل تقدم نصائح للحصول على إطلالة خلابة

قدّمت مجموعة إليت لجراحة التجميل جملة من النصائح مع اقتراب موسم الأعياد ونهاية العام الحالي مستوحاة من تساؤلات العام الماضي وأفكار متسلسلة نحو موضة العام القادم لتكون المرأة أفضل مما كانت هذا العام.

وأشارت إلى بعض النصائح التي تساعد على تحديد أهداف واقعية يمكن تحقيقها والمحافظة على نتائجها لتصبح المرأة الخلابة إذ بلا شك ستكون أهم الأهداف بالنسبة للنساء متعلقة بتحسين بنيتها الجسدية والوصول إلى الوزن المثالي لتمتلك الجسد الممشوق الذي لطالما حلمت به.

كونتور الجسم

كونتور الجسم مصطلح طبي يطلق على العملية الطبية التي تقوم بتغيير شكل بعض أجزاء الجسم عن طريق إزالة الدهون أو الجلد الزائد أو كلاهما حيث يُنصح بها لتغيير حجم الجسم أو شكله ليصبح شكل الجسم متناسقاً وأكثر جاذبية بالإضافة إلى ترتيب المناطق الصعبة وأيضاً تحسين مظهر البشرة وتُعتبر عمليتا شفط الدهون وشدّ البطن أكثر عمليتين رائجتين من عمليات كونتور الجسم والتي تقوم بهما مجموعة إليت للجراحة التجميلية.

وتقوم هذه العملية بإزالة الدهون العميقة والمتراكمة في الجسم في حين تقوم عملية نحت الجسم بإزالة الدهون القريبة من الجلد حيث يستخدم الجرّاحون أدوات أكثر دقة ممَّا يؤدي إلى إزالة الدهون بشكل أفضل لتصبح المنطقة مشدودة وذات مظهر أكثر جاذبية.

ويعقب المستشار والجراح الرائد في مجال الجراحة التجميلية والترميمية الطبيب ريزاي بأن هذه العملية تعتبر فعالة جداً وذات تكلفة جيدة ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت بالإضافة إلى كونها قد تُستخدم كنوع من اللمسات الجمالية بعد عمليات شدّ البطن.

يوجد العديد من الخيارات الطبية في ما يتعلق بالعمليات الجراحية التي تتضمن إزالة الدهون والجلد الزائد من منطقة البطن كعملية (شدّ البطن المُصغَّرة) والتي تقوم بإزالة الجلد والدهون من أعلى المنطقة العظمية لمنطقة العانة وعادة ما تتم هذه العملية بإزالة الدهون والجلد الزائد بدون أي تأثير على المنطقة الحسّاسة.

ويؤكد الطبيب ريزاي أنه بالإضافة للنتائج الدائمة لهذه العمليات فإن المريضة تستطيع أن تقوم بتحسينها باتباعها نظاماً غذائياً صحياً وتمارين رياضية متناسقة وملائمة لجسمها الجديد.

حققي حلمكِ اليوم

يقوم أكثر الناس بوضع الأهداف مع كل عام جديد لكن قلائل هم من يحققونها والطريقة المُثلى لعيش حياة سعيدة وصحية هي أن تقومي بترتيب أولوياتكِ وأهدافكِ ومراقبة استراتيجية تطبيقها والوصول إليها وثقي بأن فهمكِ المنطقي لأهمية تدخل العوامل الخارجية لدعم وضعكِ بسرعة وأمان هو ما سيحقق هذه الأهداف.

ويرأس مجموعة إليت لجراحة التجميل الدكتور آلن ريزاي المستشار والجراح الرائد في مجال الجراحة التجميلية والترميمية والتي تعد العيادة الرائدة في الجراحة التجميلية والعمليات غير الجراحية في المنطقة.

وتوفر العيادة فريقاً من المحترفين ذوي الخبرة العالية لإجراء عمليات جراحية باستخدام أحدث التقنيات مع الحفاظ في الوقت نفسه على الممارسات الأخلاقية للمهنة. ويلتزم الفريق ذو الكفاءة العالية بتقديم رعاية عالية الجودة في منشآت مجهزة على النحو الأمثل.

المصدر : فوشيا