6 صيحات مكياج يتمنى خبراء التجميل اختفاءها في 2018.. اكتشفيها!

أوشك عام 2017 على الانتهاء ويأمل خبراء التجميل أن تنتهي معه صيحات وإطلالات لم تعد مناسبة لفتيات القرن الواحد والعشرين بجانب رغبتهم في انتشار أفكار جديدة تلائم روح العصر.

ونشرت مجلة “إل” الفرنسية العالمية 6 صيحات في عالم المكياج يجب التوقف عن اتباعها:

هايلايتر

يتمنى خبير التجميل روبرت سيسنيك أن تتوقف الفتيات عن استخدام الهايلايتر قائلاً: “شيء جميل أن تلمع البشرة ولكن في الفترة الأخيرة لاحظت أن استخدامه يجعل البشرة وكأنها تحت الماء أو متجمدة”.

كونتور الوجه

تقول خبيرة التجميل “ديسيراي شيرمان” والتي تعمل مع الممثلة الأمريكية ليلي راينهارت: “لا يمكنني استخدام كونتور الوجه الغامق أكثر من ذلك كما أن موقع إنستغرام الذي يعج بالصور لا يعكس الحياة فهو ليس النموذج الذي يحتذى به ونصيحتي لأي امرأة أن تتوقف عن إطلالة الكونتور المبالغ فيها لا أحد يرغب في امتلاك ثلاث حقائب #مكياج وثلاثة أنواع مختلفة من الهايلايت”.

الحواجب المكتنزة

الكثيرات يفضلن الحواجب السميكة إلا أنه يجب وقف استخدام قلم الألواح الخشبية الغامق عندما تبدو الحواجب وكأنها مرسومة.

وأثبتت خبيرة التجميل “فيونا ستايلز”: “لن أحزن لتراجع موضة الحواجب السميكة في العام 2018 أحب جداً الحاجب الممتلئ ولكن الكثيف منه مبالغ فيه.

الوجه اللامع

بحسب خبير التجميل سيسنيك يحب أن تبدو بشرة الوجه طبيعية وليست مصطنعة أو كالقناع والرسالة هنا هي أن خبراء التجميل يريدون رؤية المزيد من الوجوه الطبيعية في العام الجديد.

الشفاه المحددة

ذكرت خبيرة التجميل كاي: “لكي أكون صادقة أنا لا أرى أي مشكلة بالشفاه الرفيعة ولكن إذا كان عليكِ تحديدها افعلي ذلك على القوس العلوي فقط “.

الألوان

من المحتمل أن يكون 2018 هو عام الألوان ووفقًا لخبير التجميل “سيسنيك” فإن الألوان بدءاً من البرتقالي إلى درجات الأزرق ستكون منتشرة بشكل كبير.

المصدر : فوشيا