بحسب لون بشرتك.. استوحي مكياج زفافك من أهم نجمات هوليوود!

#مكياج العروس يأتي في المرتبة الأولى من اهتماماتها في ليلة العمر وليس بالضرورة أن يكون #مكياج العروس صارخاً ومبالغاً فيه أو يكون الهالاييتر هو العنصر الأساسي فكلما كان المكياج طبيعياً خالياً من التكلف كلما زاد من جمالها وأنوثتها.

وهناك العديد من المستحضرات التي تضفي مزيداً من الإشراق والصفات على وجه العروس بداية من كريم الأساس الطبيعي وأحمر الخدود الدافئ بألوان متناغمة هادئة وانتهاء بأحمر الشفاه الوردي وهو ما سنركز عليه اليوم في حديثنا عن المكياج الطبيعي المستلهم من أشهر النجمات بحسب ما جاء في مجلة “برايدز”.

بليك لايفلي

استلهمي لون أحمر الشفاه في ليلة العمر من الجميلة “بليك لايفلي” باللون الوردي الناعم مع تحديد عظام الخد بلمسات خفيفة من الكونتور المناسب.

إيما ستون

لتظهري جمالك بصورة طبيعية خالية من الألوان المتراكمة استوحي أحمر الخدود من الشقراء الجميلة “إيما ستون” بألوان هادئة ناعمة.

زندايا

دائما ما تركز زندايا على ظلال العيون البرونزية بالألوان الدخانية “السموكي” مع إضافة طبقة خفيفة من ملمع الشفاه.

كاميلا مندس

لا تتخلى الممثلة البرازيلية الأمريكية “كاميلا مندس” عن أحمر الشفاه المات باللون الوردي الباهت فهو رفيقها في كل إطلالاتها الجميلة.

مينغ شي

ليس اللون الوردي فقط الذي يظهر جمالك بلمسات طبيعية فالبرتقالي أيضاً يمنحك النتيجة نفسها والدليل العارضة الصينية المتألقة “مينغ” التي تثبت بحق أنه لون “البوب” الطبيعي بلا منازع.

لوبيتا نيونغو

خرجت الممثلة الكينية “لوبيتا” عن المألوف بتطبيق أحمر الشفاه بلون بشرتها فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء ننصحك بالسير على خطى لوبيتا ويمكنك وضع لمساتك الخاصة من الهيلايتر والبرونزاج.

المصدر : فوشيا