نادين نسيب نجيم.. ملكة جمال بفساتين زهير مراد

كشف المصور اللبناني شربل بو منصور عن صورة جديدة لأحدث جلسة تصوير للممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم لصالح إحدى المجلات.

ملكة جمال لبنان لعام 2004 ظهرت بإطلالة أكثر جاذبية بمجوهرات من الماركة الشهيرة بولغاري Bvlgari وفستان براق حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد واستعانت بخبيرة الموضة الشهيرة جوني ماتا لاختيار هذا الستايل أما المكياج فكان صارخا حيث تمكنت خبيرة التجميل داني كامل من التركيز على جمال عينيها بجانب استخدام أحمر شفاه.

ومن يراقب إطلالات نادين نجيم يلاحظ أنها استعانت في أكثر من مناسبة بفساتين زهير مراد وكان آخرها في حفل توزيع جوائز murex d’or في مايو الماضي وبفضل #فستان زهير مراد كانت نجيم صاحبة #أجمل #فستان في الحفل بلون أخضر ذو شق طويل على الساق ومفتوح الصدر.

وخلال أحداث مسلسلاتها نص يوم الذي عرض في عام 2016 ارتدت نادين التي جسدت شخصية يارا #فستان زفاف من تصميم زهير مراد ضمن أحداث الحلقة الرابعة التي شهدت عقد قرانها على تيم حسن.

عام 2015 شهد ذروة التعاون بين نادين نجيم وزهير مراد ففي يوليو 2015 بدت نادين نجيم في غاية الأنوثة في إطلالة من زهير مراد عندما تسلمت جائزة أفضل ممثلة عن دورها بمسلسل تشيللو في حفل توزيع جوائز Delta Award بفستان أبيض اللون أبرز قوامها.

وفي أكتوبر من العام نفسه كان للفنانة اللبنانية حضور لافت في حفل ملكة جمال لبنان 2015 كعضو لجنة تحكيم في المسابقة إذ تألقت بفستان أبيض قصير من زهير مراد وفي سبتمبر أطلت نادين نجيم على غلاف إحدى المجلات بإطلالة من زهير مراد أيضا.

وفي يونيو من 2015 تألقت نادين نسيب نجيم في murex d’or أيضا بفستان باللون الزهري من زهير مراد.

المصدر : فوشيا