مصطفى فهمي وفاتن موسى.. زواج جديد أم احتفال بعيد زواج قديم؟‎

مازال الجدل مستمرا حول صور #الزفاف التي قامت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بنشرها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وبدت فيها بفستان #الزفاف بصحبة عريسها #النجم المصري مصطفى فهمي رغم أنهما زوجان بالفعل منذ أكثر من عامين.

واعتقد كثيرون في البداية أن الإعلامية أعادت نشر صور #الزفاف القديمة قبل أن تكشف العروس لمتابعيها أن الصور جديدة ومن حفل زفاف حديث أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت منذ أيام بحضور عدد من نجوم المجتمع والسياسيين والفنانين ومنهم #النجم حسين فهمي شقيق العريس.

الجدل لم ينتهِ عند هذا الحد خاصة بعد تردد شائعات حول الزوجين اللذين ادعى عليهما البعض بأنهما لم يكونا متزوجين طوال السنوات الماضية وأنهما قررا الزواج بعد عيشهما معا لفترة طويلة وخاصة أن الاحتفال بعيد الزواج عن طريق إقامة حفل زفاف جديد أمر غير معتاد في الوسط الفني المصري.

وقد علمت “صحيفة كل أخبارك” من مصدر مقرب من #النجم مصطفى فهمي أنه تزوج بالفعل من الإعلامية اللبنانية في عام 2015 ولكنه بسبب انشغالاته وأعماله الفنية لم يقم لها حفل زفاف لذا وعدها #الفنان بإقامة الحفل عندما تسنح الفرصة التي تأخرت للأسف طوال عامين ثم نفذ وعده في بيروت وهي بلد العروس حتى تكون وسط أصدقائها وأسرتها وارتدت العروس منذ أيام #فستان #الزفاف لأول مرة بعد زواجها بأكثر من عامين.

المصدر : فوشيا