كيف ترتدين القبعة الصوفية لإطلالة متألقة دافئة على خطى النجمات؟

تتميز القبعة الصوفية بشكلها الجذاب وستايلها الأنيق بجانب سهولة تنظيفها وتخزينها في الأدراج دون معاناة عند حفظها بعد الشتاء ولأنها كذلك سنساعدك على التألق بهذه القبعة الرائعة بأكثر من طريقة وبأفكار متعددة حسبما أوردت  مجلة “هاربرز بازار”.

إطلالة أحادية اللون

 

ارتدتها كندال جينر من توقيع العلامة التجارية فوريفر 21 بلون متطابق مع لون السويتر والبنطلون ما منحها إطلالة متناغمة بشكل متناسق جميل.

القبعة الرياضية

تألقت بها بيلا حديد على قطع رياضية منسقة حتى تتألق بتناغم فريد من رأسها حتى أخمص قدميها.

ستار الجيند

أبدعت غوتشي بتصميم قبعة صوفية بألوان متناسقة دافئة بحجم صغير وأنيق وتمنحك خيارات متعددة لتنسيقها على أكثر من قطعة شتوية.

قبعة نورمكور

قبعة أنيقة تشع بالدفء ولها رونق خاص لا تغيب عن سماء الموضة مهما اختلفت الأجيال فهي رائعة مع المعطف الطويل ومذهلة مع قطع الجينز المختلفة.

ألوان رائعة

اخرجي عن المألوف وحطمي التقليدية بتنسيق القبعة الملونة على قطع ممتزجة بألوان متنوعة بدءًا من المعطف ونهاية بالحذاء وما #أجمل أن يتطابق لون الحقيبة مع لون القبعة الصوفية.

غلام سيكويد

تألقت بها عارضة الأزياء الجميلة جوان سمالز من “أيفرلان” على المعطف الفرو الطويل ولا يمنع من ارتدائها على المعطف القصير على بوت الركبة.

القبعة الصوفية بالحواف العريضة

تألقت بها نجمة ستايل الشارع “تاوم ماكفريسون” على إطلالة متعددة الطبقات بأناقة لافتة وبألوان منتقاة بعناية.

القبعة البيضاء

اجعليها عنوان إطلالتك؛ لتظهر بوضوح باللون الأبيض الساطع على معطف قصير بطبعة جلد النمر ويفضل تنسيقها مع البنطلون الجينز وبوت الكاحل وتقدمها “نيو داي” بستايل منمق يناسب كل القطع الموجودة في خزانتك الشتوية.

المصدر : فوشيا