اكتشفي الفوائد الرائعة لعشبة رجل الأسد في علاج ارتخاء الرحم

تمتاز عشبة رجل الأسد بخصائص علاجية مهمة لأمراض النساء الجنسية كالمشاكل المهبلية والالتهابات المرافقة للنفاس والجروح الناتجة عن عملية الولادة وتكيس المبايض واضطرابات الدورة وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من مغذيات الجسم كالزيوت الطيارة ومضادات الأكسدة القوية والمفيدة لصحة الجهاز التناسلي للمرأة.

وذكرت أيتانا مارتن اختصاصية أمراض النساء والولادة الإسبانية لـ”صحيفة كل أخبارك” أنه من بين المشاكل التي تعمل عشبة رجل الأسد على علاجها ارتخاء الرحم الناتج عن الولادة والإجهاد المتكرر إذ يتم سقوط الجدار الخلفي أو الأمامي للمهبل لأقل من مستواه الطبيعي؛ الشيء ما يؤدي إلى مضاعفات تتمثل في اتساع المهبل والعقم.

وتعاني المرأة المصابة بارتخاء الرحم من ألم وثقل في الحوض والألم على مستوى الظهر والمنطقة السفلى من البطن وزيادة الإفرازات والرطوبة المستمرة مع خروج جسم غريب من فتحة المهبل ورائحة كريهة إضافة إلى الشعور بالارتخاء أثناء الجماع ومشكلة في التبول؛ وذلك نتيجة ضعف العضلات والأربطة التي تسند الرحم في مكانه الطبيعي.

إليك طريقة استعمال عشبة رجل الأسد لعلاج مشكل ارتخاء الرحم:

تنقع ملعقة من نبات رجل الأسد في كأس ماء مغلي لمدة عشر دقائق وينتظر إلى أن يبرد ثم يصفى ويشرب المنقوع وتكرر الوصفة بشكل يومي لمدة أربعة أسابيع.

المصدر : فوشيا