للمرأة العاملة: استوحي إطلالاتك المفعمة بالأناقة من الإعلامية "ألين وطفا"
تسعى المرأة العاملة دائماً للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة في العمل

تسعى المرأة العاملة دائماً للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة في نفس الوقت. تتناسب مع أجواء وطبيعة عملها وتعبر عن شخصيتها الأنيقة والعصرية الجريئة والمحافظة في آن واحد.

نقدم لكم في هذا المقال بعض المعلومات وأجمل إطلالات الإعلامية " ألين وطفا" حيث ولدت عارضة ازياء اللبنانية الين وطفا في العام 1980 في بلدة عيناتا الأزر التحقت بمدرسة Central School في جونية ثم دخلت جامعة EISG للتخصص بإدارة الاعمال. إلا أنّ هواية العمل في التلفزيون ظلّت في بالها حيث حلمت دوماً بتقديم البرامج وسعياً وراء الحلم انضمت ألين إلى شركة ميوزك ماستر وبعد التخرج من الجامعة عملت كمنسقّة للفنانين لمدة عامين.

اشتركت ألين وطفا في مسابقة ملكة جمال لبنان وحينها كانت المسابقة تصوّر للمرة الأولى على طريقة تلفزيون الواقع ظهرت لمرّة واحدة فقط في تصوير فيديو كليب لكاظم الساهر "صباحك سكّر".لاحقاً دخلت إلى مجال التقديم الإعلامي والتحقت بفريق شركة الـ MBC وتخصصت ببرامج الموضة والصيحات وأبرز البرامج "ستايل وستارز" و Style كما استضافت عدد كبير من النجمات العربيات والغربيات والاميرات والملكات العرب.

رغم إلمامها وخبرتها الكبيرة في خطوط الموضة ما تزال ترفض لقب Fashion Icon. لم تتزوّج حتّى اليوم ولكنّ الحب موجود دوماً في حياتها.

تصفحي معنا اليوم بأجمل أزياء رسمية أنيقة لإطلالة عصرية مفعمة بالجاذبية ومناسبة لأجواء العمل من الإعلامية "ألين وطفا"!


للمحجبات: أحدث إطلالات 2017 لتستلهمي منها أناقتك خلال مقابلة العمل
استعدي لخطف الأنظار في العمل مع أزياء لانفين

المصدر : البوابة