لعروس الخريف.. طبقي مكياجك على طريقة خبيرات تجميل أهم النجمات!

تختلف التجهيزات لحفل #الزفاف الخريفي عن أي موسم أخر؛ نظرا لطبيعة الجو واحتمالية سقوط الأمطار ما يتطلب مقاييس وأسس معينة لاختيار شكل الفستان ومكان الحفل وأهم شيء المكياج الذي يتأثر بطبيعة الجو بشكل خاص.

بغض النظر عن ديكور الحفل سواء كان ريفيا أو في مكان مغلق يغلب عليه الألوان الدافئة فالعروس هي محور الاهتمام ومحط الأنظار فما هو ستايل فستانها وما هو اختيارها لتصفيفة شعرها ومن هي مصدر الهامها التي استوحت منها مكياجها وسارت على خطاها؟ كلها أسئلة تدور في ذهن كل الحضور.

هناك قواعد ملزمة عند وضع المكياج لا يمكننا التغاضي عنها كنوع البشرة ولونها وما إلى ذلك هناك أيضًا طبيعة المواسم التي نختار على أساسها المكياج فعروس الخريف تختار الألوان الداكنة مثل التوتي لأحمر الشفاه والمكياج الدخاني للعيون وهكذا.

إذا كنت عزيزتي تنوين إقامة حفل زفافك في الخريف فاستلهمي خطوات تطبيق مكياجك من خبيرات تجميل المشاهير اللواتي يشرفن على #مكياج أشهر النجمات طبقا لما ورد في مجلة العروس “برايدز”.

تشرف خبيرة المكياج “غوزلان” على إطلالة أوليفيا كولبو وأديل وتقول عن #مكياج عروس الخريف: “أفضل #مكياج للعيون هو البني الدخاني المخلوط جيدا بطبقات متعددة يتبعه بطانة سوداء على الجفن العلوي مع إضافة اللون الأحمر الخوخي الناعم أو الوردي الهادئ وكذلك الألوان المتجردة للشفاه ويمكنك التركيز على ألوان البوب مثل الأحمر الغامق والبرقوقي والبرغندي والألوان الهايلايتر لظلال العيون”.

فيما تقول مولي غرينوالد وهي المسؤولة عن #مكياج “ماندي مور” و”كيت بوسورث: “أفضل #مكياج الوجه الكلاسيكي المتناغم مع ألوان الخريف الدافئة وأفضل أيضا أحمر الخدود الداكن في الخريف؛ لأنه رومانسي ويظهر جمال العروس بإطلاله لافتة ويمكن للعروس نثر الذهبي أو البرونزي على عظام الخدين والجفون”.

وتابعت قائلة: “لبشرة دافئة ومشرقة وطبيعة في الوقت ذاته فألوان الظلال الكلاسيكية هي الخيار الأمثل خاصة البرغندي العميق والتوت البري أو التوت البرونزي”.

وتوضح فابيولا المسؤولة عن #مكياج “أماندا سيفريد و”أوليفيا وايلد” ما تفضله من #مكياج قائلة: “أحب #مكياج أحمر الشفاه المات بلون التوت والرموش الكثيفة جدا بإضافة الأي لاينر السائل على خط الرموش مع #مكياج خفيف على الجفون وحول العيون.

فيما تؤيد تشونتال لويس وهي خبيرة #مكياج المشاهير مثل “هيلي بالدوين” و”سيلينا غوميز” الألوان البرونزية الناعمة أو الحمراء النارية وتفضل #مكياج العيون الدخاني.

وتقول لويس: “لمكياج العين اختاري اللون الذهبي وطبقي معه الألوان الجريئة من أحمر الشفاه منها اللون الخوخي الناعم والألوان المتجردة التي تشبه لون الشفاه.”

المصدر : فوشيا