امرأة تكشف سرّاً غريبًا وراء نجاتها من الموت بعد طعنها 24 مرة !

تفاصيل مروعة روتها أم بريطانية عن واقعة تعرضها للطعن على يد صديق لها أثناء حملها موضحة أنها ورغم طعنها 24 مرة لكن كُتِبَ لها عمر جديد بفضل حشوة السيليكون الموجودة بثدييها !

ونقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية بهذا الصدد عن تلك السيدة وتدعى ناتالي كويروز وهي من ساتون كولدفيلد ( ويست ميدلاندز في انجلترا ) قولها إنها تعرضت بالغدر لعملية طعن على يد صديق لها يدعى بابور كرامات راجا خلال سيرها بزقاق في مارس 2016.

وأوضحت ناتالي أنها تعرضت لـ 24 طعنة في صدرها بطنها ورسغيها قبل أن يتم إلقاء القبض على بابور من قبل بعض أفراد الشرطة الذين تصادف مرورهم بالمنطقة بعد أن أبلغهم المارة بالواقعة. وعلمت المحكمة من ناتالي خلال الشهادة التي أدلت بها بهذا الخصوص كيف أنها نجت من ذلك الهجوم المميت بفضل حشوة السيليكون الموجودة في ثدييها.

كما كشفت ناتالي عن أن السكين الذين هاجمها به بابور كاد أن يطال جنينها هو الآخر إذ ابتعد عنه بحوالي 2 سم فقط كما لفتت إلى أنها رفضت كل محاولات الاعتذار التي قام بها مشيرة إلى أنها وطفلتها الصغيرة كتب لهما عمر جديد بعد جهود مضنية من جانب المسعفين الذين بادروا بنقلها من موقع الحادث إلى المستشفى عبر طائرة مجهزة.

المصدر : فوشيا