إليكِ طلاء الأظافر المناسب لإطلالتكِ في أعياد الميلاد

طلاء أظافركِ هو واحد من أهم مكملات جمالكِ في المناسبات الكبرى ومنها بالطبع أعياد الميلاد صحيح أنه يعد الخطوة الأخيرة بعد اختيار الفستان والحذاء والإكسسوارات؛ ولكن الصحيح أيضا أنه لا يمكنكِ الوصول إلى الأناقة الكاملة دون اختيار الطلاء المناسب لأظافركِ وإطلالتكِ.

الأزرق

اللون الأزرق الداكن يوفّر لأظافركِ نظرة مكتملة كما يمكّنكِ أيضا من اختيار الأحجار الكريمة التي تفضّلين لصقها على أظافركِ؛ لكن يجب عليكِ التأكّد أولا من أن أظافركِ جافة تماما وبهذه الطريقة يمكنكِ استبدال مكان وضع الحجر الكريم إذا لم يعجبكِ دون إحداث أي فوضى بأظافركِ.

الأخضر

يمكن أيضا اختيار قاعدة عميقة من اللون الزمرد وعليها طبقة من طلاء الأظافر اللامع؛ ولكن هذه الخطوة الأخيرة لا تتم إلا بعد أن يجفّ طلاء الزمرد تماما.

الأحمر

يرمز اللون الأحمر بشكل كبير إلى احتفالات الكريسماس ومن هنا تصبح يديكِ وتحديدا أظافركِ عنوانا لأعياد الميلاد إذ يستخدم اللون الأحمر كقاعدة داكنة وبعدها يمكن استخدام ملصقات الأظافر المتوفرة بالأسواق سواء على الأظافر كلها أو بعضها.

الميتاليك

طلاء الأظافر النحاسي مع الزخرفة بالذهبي هو التصميم البرّاق لأظافركِ في ليلة عيد الميلاد ويمكنكِ اختيار الزخرفة المختلفة الأشكال والأحجام لإضافة لمسة مختلفة لكل ظفر على حدة.

المصدر : فوشيا