حتى لو تقدم بك السن .. هذه النصائح تعيدك لمرحلة الشباب والحيوية

كشفت خبيرة التغذية البريطانية جيرالدين كوران عن 5 نصائح من شأنها أن تضمن لأي امرأة التمتع بإطلالات شابة وحيوية طوال الوقت. وأوردت صحيفة ديلي ميل عن كوران تلك النصائح في سياق تقرير نشرته اليوم وجاءت تلك النصائح كما يلي:

– الاستعانة بعلاجات وكريمات الوجه التي تقي من مشاكل الجفاف والخشونة التي تكثر في فصل الشتاء حيث تعنى تلك العلاجات بتنعيم بشرة الوجه واستمرار نضارته بشكل مميز.

– الاستعانة بتلك الحمية التي يطلق عليها “حمية انقطاع الطمث” وهي الحمية التي يوصى بها لكل امرأة دخلت سن اليأس حيث تساعدها بشكل كبير على تجنب كثير من مشكلات تلك المرحلة السنية كعدم القدرة على النوم ليلا والضيق من الهبات الساخنة. وتنطوي تلك الحمية على استبدال كل الأطعمة المصنعة بوجبات نباتية غنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية لأنها تساعد على دعم الجسم عبر تغيرات هرمونية طبيعية.

– اتباع نظام رياضي مكون من 5 تمرينات لمدة ساعة على مدار 5 أيام في الأسبوع وتلك التمرينات هي : السبيننغ ( تقليد ركوب الدراجات في الحقيقة على عجلة منزلية ثابتة ) التدريب المتقطع ذو الكثافة العالية تمرين شد المؤخرة والبطن تمرين الـBody Pump الذي يساعد في الحصول على جسم منحوت وأخيرا الرقص.

– التركيز على مادة أوميغا 3 التي تساعد على منح الجسم حالة من الوهج بصورة طبيعية للغاية.

– الاهتمام بتعلم مهارة أو هواية جديدة لضمان اكتساب مزيد من الخبرات التي تعيد لك الشباب.

المصدر : فوشيا