حصرياً تحميل كتاب ماغي فرح 2017 .. برج السرطان 2017

حصرياً تحميل كتاب ماغي فرح 2017 .. برج #السرطان 2017

في كل عام تطل علينا الاعلامية ماغي فرح لتخبرنا بتوقعات الابراج وما يخبؤه الفلك والحظ لنا من أسرار ومفاجئات وصدامات وأحزان وافراح ونحن بدورنا في موقع أرب حظ نقدم لكم ونضع بين أيديكم كل جديد يتعلق بتوقعات ماغي فرح 2017 طبعاً كل الامور التي سنكتبها ستكون موثقة بالصور من كتاب ماغي فرح 2017 طريق شاقة نحو السلام 2017 والان قد وصلنا الى تحميل كتاب ماغي فرح 2017 الخاص ببرج #الأسد 2017 ولكن أولاً دعونا نلقي نظرة عامة عن ما قالته ماغي فرح لبرج #الأسد في ابراج 2017 نتمنى لكم أن تستمتعوا معنا وأن تستفادوا مع موقعنا صحيفة كل أخبارك موقع الابراج العربي الأول :

الأقدار ستكون حليفتك هذه السنة لكي تمارس أعمالك بنجاح. فكوكبا جوبيتير وساتورن يبشّران بفترة بنّاءة تؤسّس خلالها على قاعدة متينة. يضع جوبيتير حدّاً للاحداث والمفاجآت المربكة التي واجهتك في السنوات الماضية فتحقّق هذه السنة نجاحاً يفوق ما تحلم به وتستفيد من حظّ يواكب الخطوات ولو شعرت في بعض الأحيان بغيمة سوداء أو ببعض الإحباط أمام بعض المصاعب.

 

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد المهني والعملي:

تُتاح لك فرصة الإستثمار المربحة والسفر للعمل خارج بلادك أو للتواصل مع جهاتٍ أجنبيّة. إنّ جوبيتير يبشّر بازدهار وتحرّر حتى شهر اكتوبر. أمّا ساتورن فيرشدك إلى الأفضل حتى شهر ديسمبر الا أنك تبدأ السنة بشهرٍ ضاغط وتنهيها بشهر أقل وعداً من الأشهر السابقة يضطرّك إلى مضاعفة الحذر والوقاية.

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد العاطفي:

انها سنة الزواج كما يقول كتاب ماغي فرح 2017 تجعلك قادراً على اتخاذ القرارات التي تهرّبت منها في السابق. تستعيد الثقة بالحب وتجد حلولاً لما أعاق سعادتك في الماضي. يختبر القدر علاقة لك ويضعها على المحك في اغسطس. وقد تعني هذه المرحلة قراراً بالزواج تعقده إمّا في نهاية السنة أو في السنة المقبلة. هناك فرص عاطفيّة مع بعض الغرباء.

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد الصحي:

ضاعف الحر والوقاية والانتباه الى مكتسباتك والى عدم الوقوع في بعض المشاكل الصحية ولكن بشكل عام تكون الصحة جيدة بالاجمال ولكن ما عليك فعله هو الانتباه والاهتمام بآلام الظهر والعظام والاسنان والكبد .


 العاب سهر >> العاب باربي >> العاب بنات هنديات  >> باربي الهندية

  
 

 


توقعات ماغي فرح العامة لعام 2017  برج #الأسد

تقول ماغي فرح لك يا عزيزي برج #الأسد تحالفك الاقدار وستمر بسنة كبيرة ويدعمك كوكبا جوبيتير وساتورن الذين يدعمانك ويقودانك نحو الافضل
سنة جيدة من بدايتها وتبقى جيدة حتى شهر تشرين الاول 2017 .
سنة مليئة بالوعود وبالتجارب الجميلة قد تؤدي بك الى الخارج او بأن تتعاطى مع جهات خارجية أو بعض الاوساط التي ستتعرف عليها ضمن العام 2017 والتيي ستساعدك بتحديد قدرك ومصيرك هذا العام.
سنة جيدة على الصعيد العاطفي وعلى الصعيد المهني وتحقق حلم بشهر أكتوبر وقد تبدا بعمل جديد أو توسع دائرة عملك للوصول الى بعض الاهداف
سنة جيدة ومهمة على الصعيد العاطفي وهي سنة الزواج بالنسبة لبرج #الأسد وهي سنة تغيير المصير وخاصة في شهر آب أغسطس حيث يكون شهر الحسمم والقرارات التي لم تحسمها.
علاقة مع غرباء بين تشرين الاول وكانون الاول هناك مصير قد يتغير وما اصعب أن تجرحنا يد كنا نخاف ان نراها مجروحة!!

توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج #الأسد

(23 تموز – 22 آب)

هذه السن تنطبع بدخول‮ ‬جوبيتر ببرج #الدلو وهو البرج المعاكس لبرجك ‬وكوكب جوبيتر هو الجالب للحظ وقد يجلب لك بعض المفاجآت السارة جداً هذه السنة لكن احذر من المبالغة ببعض الاشياء خصوصا ببداية فبراير ومنتصف مارس‮. ‬حاول ان تكون عقلانيا ومتوازنا في تصرفاتك سيكون هذا التحول في منزلك الشمسي السابع مما قد يؤدي الى ارتباط شرعي او زواج لغير المتزوجين وقد تكتفي عزيزي الاسد بايجاد شريك حياتك والتخطيط لحياة مستقبلية وزواج السنة المقبلة فتأكد ان الحب قريب منك جدا في هذه السنة‬‮ ‬افضل الشهور للعاطفة‮ “‬ابريل واغسطس وديسمبر‮”.

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

سنة جيدة جدا لمواليد برج #الأسد فيها الكثير من الوعود وسيحقق هذه السنة أمنيات لطالما فكر فيها.

اما الآن فيمكنكم تحميل كتاب ماغي فرح بالدخول على هذا الرابط .

تحميل برج #الثور 2017 من كتاب ماغي فرح 2017 

https://arabhaz.wordpress.com 

او

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 17/03/2017

المصدر : ارب حظ