حصرياً تحميل كتاب ماغي فرح 2017 .. برج الحوت 2017

حصرياً تحميل كتاب ماغي فرح 2017 .. برج #الحوت 2017

توقعات ماغي فرح 2017  برج #الحوت 2017

(19 شباط – 20 آذار)

تقول ماغي فرح تطل على سنة تبدل فيها بطريقة جذريّة نظرتك إلى بعض الأمور وتمرّ بمراحل متقلّبة وبأزمات ووعود تستمر حتى 10 نوفمبر. في المجال المهني تعرف تنوّعاً كبيراً وتعيش أوقات غير تقليديّة فتحقّق سمعة طيبة أو شهرة أو مركزاً بهيّاً أو مكافأة سارّة. لكن بالمقابل تضطرّ للإذعان لبعض الإرادات. قد تجمعك صدفة بمن يقدّر كفاءتك فتُفتح أمامك أبواب أُقفلت في السابق وقد تواجِه تحدّيات كثيرة وقد تضطرّ إلى الإنكفاء في بعض الأحيان.

arabhaz-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%88%d8%aa-01

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد المهني والعملي:

كثيرون من مواليد #الحوت يغيّرون كليّاً مجال عملهم. تنتقل هذه السنة إلى موقعٍ مناسب لك لكن عليك أن تنتظر حتى فصل الصيف. قد يغيب مسؤولون في مؤسسة تعمل معها أو تتبدّل إدارات ويكون لهذا الأمر تأثير عليك مباشرةً.

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد العاطفي:

تخرج من عزلتك وتفكّر بالإنفتاح على العالم الجديد الذي يَعِدك به الفلك. لكنّ التقلّب في الحب هو عنوانٌ كبير هذه السنة ما يعني إنقلابات وتغييرات. تنجذب هذه السنة إلى أصحاب الفكر وتسكنك هواجس في حرصك على الحبيب. يخيّم اللاإستقرار على حياتك الشخصيّة. قد تعاوِد اللقاء بمن غابوا عنك.

 arabhaz-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%88%d8%aa-02

 


 

بالفيديو توقعات ماغي لعام 2017  برج #الحوت

تقول ماغي فرح لك يا عزيزي برج #الحوت مريت بعامين صعبين وهناك الكثير من مواليد #العقرب عاشوا فترة صعبة ولكن هذه السنة هي سنة الانتقال نحو معبر جديد
هناك سمعة طيبة ومكافأة ويعترف الاخرين بمجهودك ولكنها سنة مليئة بالتناقضات والمصاعب والتقلبات والتحديات ولكنك قادر على مواجهتها بمتانة اكبر منن السنة الماضية.
قد تبدأ بعمل جديد وقد تصادف أشخاص يعرفون كفائتك ولكن ليس قبل الصيف حيث ان فصل الصيف هو المعبر المهم الذي ينقلك الى الافضل
اعتبارا من شهر تشرين الاول تصبح حياتك متغيرة بطريقة متميزة وتنال الحظ وتمر بفترة استثنائية لم تشهدها منذ 5 سنوات وتتغير أمور كثيرة.
عاطفياً هناك تقلبات وتغييرات وتنجذب نحو الفكر أكثر من الشكل وتهتم بالمضمون وتمارس الغيرة تجاه الحبيب مما يجعلك تقع بالمشكلات مع الحبيب
هناك عودة الى حب سابق أو حب قديم وتلتقي بمن غاب عنك يا حبيب.

 

توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج #الحوت

يتخلص هذا البرج أخيراً من تواجد‮ ‬اورانوس وساتورن في محيطه وقد تابعتهم تأثيراتهما كثيرا وعاكست العديد من المواضيع في العام السابق مواليد #الحوت المولودين بشهر آذار يتنفسون الصعداء وتنتهي الفترات العصيبة ومعاكسات الحظ. يستطيع كل مواليد برج #الحوت استغلال السنة الجديدة في بداية صفحة‮ ‬جديدة سيشعر اصحاب برج #الحوت انهم محط اهتمام ورغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى‮ ‬يجني مواليد برج #الحوت المال والنجاح في شهر ابريل‮.

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

سنة دقيقة لمواليد برج #الحوت. من أكثر المتضررين بالتأثيرات الفلكية السلبية هذه السنة التي من الممكن أن تدفعه لتغيير نظرته في بعض الأمور. أزمات قوية تنتظر مولود برج #الحوت لغاية شهر تشرين الأول بحيث تنقلب الأوضاع لمصلحته كليا وتُفتح أمامه أبواب كانت قد أقفلت في السابق.


http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 15/04/2017

المصدر : ارب حظ