25 معلومة عن برج الحمل

1- يعتبر #الحمل من الأبراج الشجاعة التى تجذبها المخاطر فإن حاولت اثناءه عن الدخول بشيء غير مضمون أو به خطر عليه سيزيده ذلك اصرارا على تجربتة وليس العكس!

2- مولود #الحمل شخص عفوى جدا ولذلك يثق سريعا بالأشخاص بمجرد اظهار تصرفات طيبة منهم ولكن لسبب عفويتة فهو لايرى دائما الجانب الآخر من شخصياتهم أو نيتهم الحقيقية لذلك هو معرض للخداع وقد يكتشف انهم لم يكونوا يستحقون ثقتة.

3- اندفاع #الحمل بأى نقاش أو فعل قد يجعله يتفوه بكلمات ربما تغضب بعض الأشخاص منه ولكنه لن يدرك ذلك سوي بعد وقت وقد يقول بنفسه "هل بالغت بحديثى؟!" وقد يحاول إصلاح الأمر بشكل غير مباشر إن كانت تلك الأشخاص تهمه.

4-  #الحمل عادة من الأشخاص التى تفضل اللقاء وجها لوجه يمكن أن نقول انه ليس متحدث بارع ببرامج الشات والتواصل الإجتماعى ولذلك قد تكون كلماتة مختصرة جدا عليها فهو يفضل التفاعل الحقيقي بين الأشخاص.

5-  يميل #الحمل إلى التصرف بلباقة ولطف عادة باللقاءات الأولى ومع الأشخاص التى لايعرفها جيدا ولكن بالحقيقة له جانب آخر ساخر وغاضب قد يظهر مع أصدقاءه المقربين أو مع من يحاول اغضابة والتعدى عليه.

6- لايمكن للحمل الصبر لمدة طويلة فإن بدأ بمشروع سيريد رؤية نتائجة سريعا وإن فكر بأمر معين فهو سيتخذ به قرار سريع وهذا ماقد يجعله يكتشف خطأ اختياره أو قراره أحيانا بسبب تسرعه ولكنه عادة لن يندم على ذلك.
7- لايمانع #الحمل بالمبادرة بأى شيء قبل الآخرين ولن يتردد كثيرا بأن يكون أول شخص يجرب مثلا هذا الشيء لتشجيع غيره على القيام به.
8- #الحمل شخص يعتمد عليه ويمكنه أن يتحمل مسؤولية أكبر من طاقتة دون شكوى لمدة كبيرة وبالغالب لن يقبل مساعدة أحد له بسهولة خاصة ان كانت تلك المسؤولية يعتبرها تخصه وليس من شان أى شخص تحملها عنه.
9- يمكن للحمل أن يتحول بلحظة لشخص عنيد جدا ولايقبل معارضة أحد له أو رفض أحد لما يقول ولكن الجيد أنه أيضا متساهل ويمكن كسبه سريعا لأنه طيب القلب.
10- اذا تحمس #الحمل لأمر ما ستفاجىء بنشاطه السريع به ستفاجىء أيضا بسعادتة الكبيرة وهو يتحدث عن هذا الأمر لدرجة انك قد تصاب بعدوى حماسه حتى لو لم تكون مقتنع به بالبداية ولكنك ستقوم لتفعل معه هذا الأمر.
11- رغبة #الحمل برؤية النتائج السريعة تجعله أحيانا لايكمل شيء للنهاية برغم حماسه بالبداية وطموحه الكبير ولكن ان لم تظهر نتائج هذا الشيء بالمدة التى ينتظرها #الحمل فقد يقوم بإلغاءه ويبدأ بتجربة شيء آخر أسرع.
12- #الحمل عاطفى جدا ولكن لاتظهر عليه تلك العاطفة دائما بسبب إما عدم اعترافه بالحب أو لاعترافة بجرأة وبشكل مباشر مما يجعل الطرف الآخر يظن انه متلاعب!
13- مولود #الحمل متملك أحيانا ولاتظهر تلك الصفة سوي عندما يشعر أن هناك من يريد الحصول على شيء أو شخص من حقه هو مثلا بالحب أو بلقب يستحقه بالعمل أو بدرجة تقديرية.. إلخ.
14- صفة التسرع لدى #الحمل قد تجعله يتسرع أيضا بالحب فهو يقع بالحب سريعا دون تفكير كافى بشخصية الطرف الآخر وهو مايجعله يرغب بالانفصال أو الابتعاد بعد فترة قصيرة وذلك بعد اكتشافة أن تلك العلاقة لاتناسبه مثلا أو بإنه تسرع بالأمر وليس مستعد بعد لتلك الخطوة.
15- يصاب بالملل سريعا جدا لأنه عادة يعطى كل مالدية من أفكار ومشاعر وابتكار وحماس ببداية أى شيء وعندما يشعر ان لديه تشبع سريع من هذا الشيء يمل ويرغب بالابتعاد أو أخذ استراحة لإعادة شغفة به مرة أخرى.
16- مولود #الحمل مندفع جدا فقد يقذف بكلمة جريئة أو برد فعل صادم أو بشىء كان يمسكه بيده نتيجة تعصبة فجأة حتى لو كان الأمر تافه لايستحق العصبية! وهو مايدركه بعد ذلك عندما يهدأ.
17- لاترضية الأشياء البسيطة أو السهلة التى تأتى بعد أقل مجهود! #الحمل تثيره جدا فكرة التحدى بما يريده وان لم يشعر أن مايتمناه صعب المنال وعليه الاجتهاد بالوصول لة لن يشعر بلذة عند حصوله عليه.
18-  مثلما ذكرنا أن #الحمل جرىء بكلماتة وصادم أحيانا هو أيضا شخص لطيف ومنمق بكلماتة عندما يريد ذلك! فهو يعرف كيف يجعل أسلوبة وكلماتة مصدر جذب لأجل شيء أوشخص معين ويعرف متى ومع من يصبح لبق بحديثة ومهذب بأفعاله.
19-لايتمكن #الحمل من التأقلم نهائيا مع الأشخاص الغير مباشرة من يحاولون اخفاء الصراحة خلف كلمات أخرى أو من يتظاهرون بشيء مخالف لشخصياتهم وآرائهم الحقيقية قد يتجنبهم أو يرحل عنهم سريعا.
20- ذاكرتك وطموحك كشخص من برج #الحمل يرتبطان بحبك أو استمتاعك لما تتذكره فقد تنسي أو تتناسي مهام وواجبات لايسعدك القيام به أو تفعلها وأنت تشعر بكثير من المجهود وعلى العكس فأنت تتذكر سريعا ماتحب القيام به حتى لو كان يلزمه جهد أكبر وستفعل ذلك بنشاط أكثر.
21- #الحمل لايسمح للجميع بالمزح معه أو السخرية منه حتى لو رأيته يمزح ويظهر مرحه إلا أن هذا لايسمح لك أن تفعل ذلك معه إلا إن كانت علاقتكم قوية وقديمة.
22- رغم أن #الحمل متملك قليلا مثلما ذكرنا ولكنه سيحب دائما أن تمنحه مساحة كافية من الحرية وتجديد حياتة لن يفضل أن يشعر أنك غيور عليه دائما أو متملك له.
23- هناك جانب كلاسيكى بمولود #الحمل يظهر عندما يقع بالحب الحقيقى فهو يحب بتلك الحالة التفاصيل الثابتة بالحب كالاحترام بين الطرفين وكلمات التقدير والتشجيع وباقات الزهور.. إلخ.
24- #الحمل لايحب التحدث بذكريات قديمة مؤلمة لأنة يؤمن أن ماانتهى بالماضى يظل بالماضى وحتى يمنح لنفسة القوة دائما فهو يتطلع إلى التفكير بالمستقبل والحاضر.
25- نتيجة لتصرفات #الحمل العفوية جدا ولأن احساسه هو مايقوده فقد تفاجىء به بالشارع أو بإحدى المحلات يتراقص بشكل خفيف على نغمات أغنيتة المفضلة أو يغنى معها أو يبتسم عفويا لموقف رآه فجأة فجأة بالشارع.. إلخ.


المصدر : كولكشن ابراج