بالصور.. ضبط «تريلا» بها كميات من اللحوم الغير صالحه للاستهلاك بمكة المكرمة

نفذت الفرق الرقابية ببلدية العزيزية الفرعية بمكة المكرمه جولة على عدد من المواقع التابعة للمنطقة ضبطت خلالها العديد من المخالفين في بيع ونقل وتداول اللحوم .

أوضح ذلك رئيس بلدية العزيزية الفرعية المهندس غازي بن عبدالخالق الحربي وذكر أن البلدية تكثّف نشاطها الرقابي في كافة الاحياء السكنية بواسطة فرقها الرقابية المخصصة لذلك .

وقد شكلت البلدية فريقا رقابيا لمراقبة مخالفات الذبح العشوائي والقضاء على هذه الظاهرة وضم الفريق كلا من : المهندس عبدالعزيز الزهراني مدير الإدارة الفنية والأستاذ على الزهراني رئيس مركز النسيم للخدمات الميدانية ومندوب قسم الغداء والصحه العامه بالبلدية والمراقبين ماجد المقاطي وخالد العصيمي وعدد من الموظفين بالمركز والمراقبين الموسميين .

وقد تم ضبط شاحنة (تريلا) في منطقة النسيم الواقعة في نطاق بلدية العزيزية الفرعية محملة بعدد من الذبائح بلغت حوالي (60) ذبيحة إضافة الى (100) كليو لحم وجميعها غير صالحه للاستهلاك الآدمي وتم اتلافها في حينه .


وعلى ذات الصعيد تم الوقوف مع الجهات المختصة على موقع بنقطة تفتيش الكر وضبط سيارات تنقل لحوم بطرق عشوائية.

وتم مصادرة ما بها من كميات واعداد محضر بالواقعة ونقل اللحوم الفاسدة وغير الصالحه للاستهلاك الآدمي وتوجيهها إلى المرمى العام .

وأثبت الحربي بإن البلدية تكثف نشاطها الرقابي خلال هذه الأيام التي تزدحم فيها مكة المكرمة بضيوف الرحمن وتشهد اعداد كبيرة من الحجاج.

ويتزايد الطلب على الذبائح ولتهيئة الاجواء الصحية لضيوف الرحمن وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على صحتهم وسلامتهم والتأكد من سلامة طرق الذبح ونقل اللحوم .

رابط الخبر بصحيفة صحيفة كل أخبارك: بالصور.. ضبط «تريلا» بها كميات من اللحوم الغير صالحه للاستهلاك بمكة المكرمة

المصدر : الوئام