التعليم: تكوين فريق دعم فني تقني لتطبيق مؤشرات قيادة الأداء الإشرافي

اعتمدت وزارة التعليم  تكوين فريق دعم فني وتقني وبرمجي من الجنسين (بنين بنات) ذلك لتطبيق مؤشرات قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي -الإصدار الخامس- في الميدان التربوي والتغلب على الصعوبات التي تواجه التطبيق بما يعزز فعالية الأداء وتحقيق أهدافه وشكل هذا الفريق من الإدارتين العامتين للإشراف التربوي “بنين وبنات “برئاسة د. لطفي المرضي.

ووفقا للقرار التي حصلت “صحيفة كل أخبارك” على نسخة منه تتلخص مهام  الفريق في تطبيق وتطوير مؤشرات الأداء الإشرافي والمدرسي والعمل على توحيد إجراءات التطبيق والتغلب على الصعوبات وتحقيق وحدة في توجيه الأداء وأما مهمة الفريق الفني الإجابة على استفسارات  الميدان التربوي الفنية والفريق التقني الإجابة على استفسارات الميدان التربوي التقنية وتزويد الفريق البرمجي بالملاحظات.

ويتكون الفريق من : 

محمد عبدالرحمن المشعف غازي بهاج القثامي سلطان غصاب المطيري شذا محمد البرية أمل علي الرجيعي منيرة محمد الرؤساء.

أما الفريق التفني فيتكون من : عادل منير الزايدي سعيد محمد الاحمري عبدالعزيز عبدالله الزهراني سفر عبدالله الغامدي أحمد  محمد عامري الهام حسن نواوي مزنة ابراهيم الطاسان ثريا فهد الذرمان حنان عبدالله هندي أمل محمد الرايقي ويرئس الفريق عايض علي الشمراني.

بالإضافة إلى: سعيد محمد الاحمري أحمد نشبان القرني فايز  ظافر الشهري الهام حسن نواوي حنان عبدالله هندي مشاعل موسى النصيري.

أما الفريق البرمجي فهم:  سعيد محمد الاحمري حسن راجي الذروي.

رابط الخبر بصحيفة صحيفة كل أخبارك: التعليم: تكوين فريق دعم فني تقني لتطبيق مؤشرات قيادة الأداء الإشرافي

المصدر : الوئام