الفيصل: كنت أردد ارفع رأسك انت سعودي.. واليوم أقول ” رفعت الرأس يا سعودي “

افتتح مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مساء اليوم الخميس الموافق ١٤٣٩/٤/٢٤ هـ الحديقة الثقافية بواجهة جدة البحرية والتي تعتبر أكبر حديقة ثقافية بالمملكة العربية السعودية .

هذا وقد بعث الفيصل نيابةً عن جدة وأهالي جدة وزوّار جدة بتحية إجلال وتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وإلى سمو ولي عهده الأمين على هذا الإهتمام بمحافظة جدة وبمنطقة مكة المكرمة وأن هذا الجهد من قبل الدولة وهذه الرعاية من قبل الملك أتت بثمارها هذه الليلة .

وذكر ” الفيصل ” بأنني سوف أختصر مشاعري بجملة واحدة حيث كنت أقول في السابق ( أرفع رأسك أنت سعودي ) واليوم أقول ( رفعت الرأس يا سعودي ) إشارةً منه للجهد الكبير والتطور الملحوظ التي تشهده منطقة مكة المكرمة خاصة والمملكة العربية السعودية على وجه العموم .

هذا وقد بدأ البرنامج المعد بهذه المناسبة بتدشين الحديقة الثقافية ( مجسم القدوة ) ثم تجوّل أمير منطقة مكة المكرمة على الأجنحة التي تحتويها هذه الحديقة من بعدها عزف السلام الملكي السعودي تلاه آيات عطرة من القرآن الكريم ثم عرض لفيلم وثائقي وفي الختام تم تكريم الجهات الراعية والمشاركة .

الجدير بالذكر أن الحديقة الثقافية التي تم افتتاحها اليوم تستمر فعالياتها لمدة عشرة أيام حيث سوف تنتهي فعالياتها في الرابع من شهر جمادى الأول لعام 1439 هـ .

رابط الخبر بصحيفة صحيفة كل أخبارك: الفيصل: كنت أردد ارفع رأسك انت سعودي.. واليوم أقول ” رفعت الرأس يا سعودي “

المصدر : الوئام