تعرفي على مجموعة حقائب شانيل الجديدة التي أطلقتها تحت اسم غابرييل

اشتهرت غابرييل شانيل بصناعتها للملابس والإكسسوارات التي تناسب المرأة العصرية، وليس لأنها تتسم بالأناقة والحرفية فقط ولكن لكونها عملية ومريحة أيضًا. فعلى مدى الثلاثين عامًا الماضية واصل كارل لاغرفيلد تقديم التصاميم المذهلة التي تحقق هذه الجودة، تمامًا كما فعل بإصدار مجموعة حقائب غابرييل الجديدة. وتعد مجموعة غابرييل التي تم الكشف عنها في عرض أزياء ربيع … Continue reading "تعرفي على...اقرأ المزيد ←

من ضعف الخصوبة إلى الالتهابات.. تعرفي على مسببات الألم أثناء الجماع

في كثير من الأحيان يكون الألم أثناء ممارسة الجنس بسبب حالة بسيطة يمكن أن يعالجها الطبيب. يتسبب الجنس المؤلم في الكثير من المعاناة لكل من النساء والرجال، وتعتقد معظم السيدات اللاتي يعانين من هذه الآلام أنه ما من حل لذلك. ولكن الخبر السار أنه في الغالبية العظمى من الحالات يكون هناك تفسير بسيط مثل الاحتكاك … Continue reading "من ضعف...اقرأ المزيد ←

الألوان المشعّة تسيطر على أحمر الشفاه الربيعي

تختلف ألوان أحمر الشفاه في فصل الربيع، عن باقي الفصول، حتى أن بعض هذه الألوان لا تناسب إلا هذا الفصل فقط، ويصعب وضعها في أي فصل آخر. وهنا مجموعة من #أجمل الألوان المشعّة التي تسيطر على أحمر الشفاه هذا الربيع، وتضفي عليكِ مزيداً من التميّز، في هذا الفصل البديع. أحمر الشفاه القرمزي أحمر الشفاه القرمزي، … Continue reading "الألوان المشعّة...اقرأ المزيد ←

بالصور.. كيف يغيّر محدد الشفاه شكل شفاهك إلى الأجمل؟!

كشفت محررة الجمال بموقع نيوبيوتي “إليزا مينتون” النقاب عن تجربتها في تجميل شفاهها، وكتبت تقول إنها اعتادت الذهاب عدة مرات في السنة إلى طبيب الأمراض الجلدية لحقن شفاهها لتخرج بعد ٢٠ دقيقة بمظهر جديد. ورغم النتيجة التي حصلت عليها بعد حقن شفاهها، إلا أنها كانت ترغب في المزيد من إظهار خطوط شفاهها، ومن أجل هذا … Continue reading "بالصور.. كيف...اقرأ المزيد ←

ماريا كاري تحتفل بيوم القديس باتريك بإطلالة مثيرة ولامبرغيني خضراء!

احتفلت المغنية العالمية ماريا كاري 46 عاماً بيوم القديس باتريك ليلة الجمعة برفقة أعز الناس على قلبها، وهم توأمها مونرو وموروكان، وحبيبها الراقص براين تناكا في غرب هوليوود. إطلالة ماريا كانت مثيرة للغاية، فقد ارتدت فستاناً جلدياً أخضر قصيرا، وانتعلت معه حذاءً أسود بالكعب العالي، وتزيّنت بالمجوهرات الماسية. أمّا حبيبها تناكا 33 عاماً فقد ارتدى إطلالة … Continue reading "ماريا كاري...اقرأ المزيد ←

ماذا قالت الفنانة القديرة إبنة شقيقة تحية كاريوكا عن الكتاب الذي يؤرخ حياة خالتها؟

أعربت الفنانة رجاء الجداوي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا عن سعادتها، بتأريخ حياة خالتها في كتاب “زمن تحية كاريوكا”، الذي كتبه الناقد الكبير طارق الشناوي. وذكرت رجاء في تصريحات خاصة لـ صحيفة كل أخبارك”: إن طارق خير إنسان يكتب عن خالتي، فهو بمثابة ابنها ولطالما كان يجلس معنا في بيتنا بوجود خالتي”. وأثبتت الجداوى أنه كان … Continue reading "ماذا ذكرت...اقرأ المزيد ←

آل كارداشيان يحتفلون بعيد ميلاد ابنهم روب الثلاثين في السينما!

اجتمع معظم أفراد عائلة كارداشيان يوم الجمعة احتفالاً بعيد ميلاد ابنهم “روب كارداشيان” الثلاثين في سينما “سيني بوليس Cinépolis” الواقعة في ولاية كاليفورنيا. وكما يقول المثل، ضربت العائلة عصفورين بحجرٍ واحد عندما احتفلوا بمناسبة أخرى في اليوم نفسه وهي “القديس سانت باتريك”. A post shared by Khloe Kardashian Snapchats❕ (@khloesnapchats) on Mar 17, 2017 at … Continue reading "آل كارداشيان...اقرأ المزيد ←

سمر يسري.. برنامج جديد بلوك الإعلامية الجدّي

عُرفت سمر يسري بإطلالتها المميزة على الشاشة، بعد أن قدّمت مجموعة برامج، فهي تملك ملامح جذابة إضافة إلى شعرها المجعّد الذي ميزها عن باقي زميلاتها. تتحضر الإعلامية المصرية حالياً لتقديم برنامج جديد على قناة OnE. ولذلك فقد خضعت لجلسة تصوير للإعلان عن عملها المنتظر. أشرفت خبيرة المظهر مايا حداد على إطلالة المقدمة التي بدت بكامل … Continue reading "سمر يسري.....اقرأ المزيد ←

16 حيلة تمكنك من دخول قلوب من حولك على الفور!

من الصعب أن تقول بالضبط ما هي الأشياء التي تحبها في شخص ما، ربما ابتسامته أو ذكاؤه الحاد أو كونه متاحاً أمامك معظم الوقت هو ما جعلك تحبه، ولكن العلماء ليسوا راضين عن إجاباتٍ من هذا القبيل، حيث قضوا سنوات عديدة في محاولة لتحديد العوامل التي تجذب شخصاً ما إلى آخر. وإليكم بعض النتائج التي … Continue reading "16 حيلة...اقرأ المزيد ←

تعرفي على أسباب الشعور بوخز في اليدين والقدمين

نعلم جميعًا كيف يكون الشعور بوخز في اليدين أو القدمين عند النوم أو الجلوس في وضع خاطئ لوقت طويل جدًا، وهو أمر مزعج سرعان ما يزول بمجرد تحريك يدينا أو قدمينا، ولا ضرر منه، ولكن إذا تكرر هذا الأمر أو دام لمدة طويلة، فهذا يعني أنه حان الوقت لاستشارة الطبيب. والوقوف على السبب الرئيسي لهذه … Continue reading "تعرفي على...اقرأ المزيد ←

كيت ميدلتون تسحر مدينة النور بعرض أزيائها الخاص!

كان يوماً حافلاً للأمير ويليام والدوقة كاثرين، بدءًا بالسير في موكب عيد القديس باتريك في لندن، وانتهاءً باستقلال طائرة خاصة إلى باريس لبدء حملة البريكسيت لمدة يومين. وقد قامت دوقة كامبريدج بارتداء 3 أزياء مبهرة في غضون بضع ساعات في العاصمة الفرنسية، حيث بدأت عرض أزيائها الخاص في قصر الإليزيه بارتداء معطفٍ أخضر من تصميم … Continue reading "كيت ميدلتون...اقرأ المزيد ←

بالصور.. 10 أشياء ستودين شراءها احتفالاً بقدوم فصل الربيع!

على الرغم من أن الموعد الرسمي لوصول فصل الربيع لم يأت بعد، إلا أن الطقس الأكثر دفئًا ينقل لنا شعورًا بأن فصل الشتاء أصبح شيئًا من الماضي، كما أنه يجعلنا نفكر فيما نحن بحاجة للاستثمار به خلال الأشهر المقبلة. إليك مجموعة من الأشياء نشرها موقع “هابرز بازار”، والتي ينبغي شراؤها احتفالًا بقدوم فصل الربيع، بداية … Continue reading "بالصور.. 10...اقرأ المزيد ←

“ريبيكا دي رافينيل” تعرض أول مجموعة لها من الأزياء الجاهزة في متجر “مودا أوبراندي”

عرض متجر الأزياء الراقية “مودا أوبراندي” أول مجموعة من الأزياء الجاهزة للمصممة “ريبيكا دي رافينيل” لموسم خريف 2017. وقد اشتهرت الخبيرة بفضل تصميم الأقراط الكروية المنسدلة، وتعد هذه المجموعة مجموعتها الأولى في مجال الأزياء الجاهزة، وتتضمن المجموعة قطعة القميص الفستان، والمستوحى من قطعة صممتها لنفسها، ويأتي القميص مصنوعاً 100٪ من الحرير الفاخر، والمصنع في لوس … Continue reading "“ريبيكا دي...اقرأ المزيد ←

بالفيديو.. هاني البحيري يخص “صحيفة كل أخبارك” بكواليس عرضه في إيطاليا

خص خبير الأزياء المصري هاني البحيري، موقع “صحيفة كل أخبارك” بكواليس عرضه الأخير في مهرجان نابولي، حيث كان ضمن لجنة التحكيم لاختيار أفضل المتسابقين في مجال الأزياء والمكياج وتصفيف الشعر. وقال البحيري، في لقاء خاص مع “صحيفة كل أخبارك”، خلال تقديم عرض أزيائه الجديد بمشاركة شركة سيارات “بورش” التي كشفت عن موديل سيارتها الجديدة: “مهرجان نابولي أقيم في متحف … Continue reading "بالفيديو.. هاني...اقرأ المزيد ←

مع بداية فصل الصيف.. كيف تختارين واقي الشمس المناسب لبشرتك؟

فصل الصيف قادم ليغير من نمط حياتك، ويجب أن تستعدي لأشعة شمسه الدافئة، بما يناسب بشرتك من حماية، لتحافظي على إشراقتها وجمالها، وأول ما يجب أن تقتنيه ولا تفكري أن تستغني عنه، هو الواقي الشمسي. ولذلك عليكِ أن تكوني على اطلاع جيد حول هذا المنتج المهم، الذي يجب أن يكون صديقك المخلص هذا الموسم. الواقي … Continue reading "مع بداية...اقرأ المزيد ←

المصممون السعوديون يرفعون شعار تمكين المرأة في فعاليات الموضة بدبي.. (صور)

استطاع عدد كبير من المصممين العرب أن يتركوا بصماتهم الإبداعية التي وصلت بهم إلى العالمية، وأصبحت أسماؤهم علامة مميزة في عالم الموضة والأزياء، وعبرت تصميماتهم كافة أرجاء العالم كما ارتدت من تصاميمهم أشهر النجمات. وبحسب مجلة “بوب شوغر” المهتمة بالموضة والأزياء، سيشهد مهرجان “الموضة إلى الأمام” المزمع عقده في دبي في دورته التاسعة 23-25 ​​مارس … Continue reading "المصممون السعوديون...اقرأ المزيد ←

طرق ملهمة لارتداء التيشيرت المطبوع بشعار العلامة التجارية

تفضل الكثير من السيدات والفتيات الستايل الكاجوال لما يجدن فيه من الراحة والنعومة، إضافة إلى أنه يمنحهن اختيارات عديدة للتنوع في الملبس فهو سهل وعملي في آن واحد. رصدت مجلة “هاربرز بازار” المهتمة بالمرأة، مجموعة شيقة وأنيقة من التيشيرتات المطبوعة بشعار العلامة التجارية التي تتناسب مع جميع القطع الموجودة في خزانتك. يتناغم هذا التيشيرت مع … Continue reading "طرق ملهمة...اقرأ المزيد ←

لو بوسوورث تشارك تجربتها.. هل يمكن أن يتسبب نقص أحد الفيتامينات بالاكتئاب؟

محاولة التعامل مع الاكتئاب قد يجعلك انعزالية، لهذا يعد من الرائع أن يشارك أولئك الذين يملكون منبراً عاماً تجاربهم لجعل الآخرين يشعرون بأنهم ليسوا وحيدين في معاناتهم. في الأسبوع الماضي، شاركت نجمة تلفزيون الواقع من برنامج “The Hills” لو بوسوورث على مدونتها “The Lo Down” منشوراَ تؤرخ فيه معاناتها مع الاكتئاب في عام 2016. وبعد … Continue reading "لو بوسوورث...اقرأ المزيد ←

كيف تعتنين ببشرتك في منزلك وكأنك في مياه آيسلندا الكريستالية الزرقاء؟!

تطير كثيرات من النجمات العالميات إلى آيسلندا، لا للاستمتاع بالسفر إلى هذه الجزيرة فقط، وإنما للعناية ببشرتهن وجمالهن أيضاً، حيث تتمتع هذه الدولة التي تقع في شمال المحيط الأطلسي، بالمياه البخارية الكريستالية الزرقاء، والمياه الكبريتية الغنية بمكونات من الطبيعة تشفي الكثير من الأمراض، وتعمل على تجديد خلايا البشرة، فتجعلها مشرقةً ومتوهجة. ومن هنا لم يكن … Continue reading "كيف تعتنين...اقرأ المزيد ←

بالفيديو.. مشاكل تبقع اللثة وسبل علاجها مع الدكتور رائد لطوف

يعتبر تصبغ اللثة مشكلة قد يعاني منها عدد لا يستهان به من الأشخاص، فقد تكون في غالبية الأحيان أمراً طبيعياً يتعلق بلون بشرة الأسنان، إذ أن ذوي البشرة السوداء لديهم لثة داكنة بالنسبة لذوي البشرة البيضاء. عادة المادة المسؤولة عن اللون هي الميلانين والكاراتين والهيموغلوبين، إذ تتواجد هذه التصبغات بنسب معينة في اللثة ما يضفي … Continue reading "بالفيديو.. مشاكل...اقرأ المزيد ←