أحمد عيد عبد الملك: حسام حسن أعظم لاعب في تاريخ الكرة المصرية.. ولكن
أكد أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي طلائع الجيش أن حسام حسن المدير الفني الحالي لنادي المصري البورسعيدي هو أعظم لاعب في تاريخ الكرة المصرية على مر العصور متابعًا "أشعر أنني أصنع التاريخ حينما أفوز مع فريقي على أي فريق يدربه العميد السابق".

وأشار "عبد الملك" في تصريحات تلفزيونية عقب لقاء الطلائع والمصري أن هناك تحديًا بيني وبين الكابتن حسام حسن؛ لأنني لم أخسر أمامه في أي مباراة كان يديرها من الخارج وأنا بالملعب معتبرًا أنه بذلك يصنع تاريخًا شخصيًا في كرة القدم.

وأشاد "أخطر خطير" بالكابتن حسام حسن سواء على المستوى التدريبي أو الكروي مضيفًا أن فريقه استطاع أن يقتنص 3 نقاط غالية وأن أي مناوشات تحدث بالملعب تأتي من غيرة الكل على الفوز.

واقتنص طلائع الجيش ثلاث نقاط غالية من المصري البورسعيدى فى المباراة التى أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل الفريق البورسعيدى عن طريق محمد الشامى فى الدقيقة 17 من زمن الشوط قبل أن يتعادل الجيش عن طريق ركلة جزاء أهدرها أحمد عيد عبد الملك؛ ليتابعها مدافع المصري ويلسون فى مرماه معلنًا هدف التعادل لينتهى الشوط بالتعادل الأيجابى.

ومع بداية الشوط الثانى استطاع طلائع الجيش إضافة الهدف الثانى له فى الدقيقة 54 عن طريق السيد عبد العال مدافع المصري بالخطأ فى مرماه أثر تسديد كرة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء نفذها محمد أشرف لينتهى اللقاء بثلاث نقاط غالية للجيش.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الجيش إلى النقطة 30 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري وتجمد رصيد المصري عند النقطة 37 في المركز الرابع.

المصدر : صدي البلد