السومة: تعليمات جروس سر الفوز على ذوب آهن الإيراني

أثبت المهاجم السوري عمر السومة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي أحقية فريقه في الفوز على ذوب آهن الإيراني بفوزه على الأخير بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا الثلاثاء (28 فبراير 2017) على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
وذكر عمر السومة في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “قدمنا #مباراة كبيرة ولكن ‏فريقنا كبير وقوي ولياقتنا كاملة وتلقينا تعليمات من المدرب جروس فيما بين الشوطين وتم تطبيقها بالشكل المطلوب وسيطرنا على المباراة واستطعنا التسجيل وتحقيق الهدف المطلوب”.
وأشار المهاجم السوري في تصريحاته: “أشكر الجماهير الحاضرة التي كانت فعّالة طيلة أوقات المباراة وكانت السبب الأوّل بعد توفيق الله في الانتصار الذي حصدنا أمام خصمنا الإيراني ونحمد الله على الفوز الذي قادنا لصدارة المجموعة”.
وتمكن السوري عمر السومة -مهاجم #الأهلي- من ترجمة سيطرة قلعة الكؤوس على مجريات المباراة بإحراز هدف الفوز في الدقيقة 86 من عمر المباراة التي انتهت بفوز #الأهلي بنتيجة 2-1 على غريمه ذوب آهن الإيراني.
وبهذا الفوز يتصدر #الأهلي ترتيب الفرق بالمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في مباراتين متتاليتين بفارق نقطتين عن العين الإماراتي صاحب المركز الثاني فيما يأتي ذوب آهن الإيراني في المركز الثالث بنقطة واحدة.

المصدر : مزمز