هل اقترب البرتغالى الأشهر رونالدو من الرحيل عن ريال مدريد؟

بدأ مسئولو ريال مدريد يراقبون بقلق تردي المنحنى الفني والتهديفي لنجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو هذا الموسم مقارنة بمستواه المرتفع خلال المواسم السابقة وترددت بعض الأقاويل حول موعد رحيل أيقونة الفريق.
وذكرت تقارير صحفية إسبانية انه رغم أنه من المعروف أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يرتبط بعلاقات وثيقة مع النجم البرتغالي الشهير رونالدو إلا أنه يرى أن اللاعب دخل بالفعل في مرحلة تراجع واضح ولم يعد مؤثرا في نتائج الفريق مثلما كان من قبل وأن الاتجاه في الفترة القادمة سيكون الاعتماد على اللاعب الويلزي جاريث بيل.
وتكهنت تلك التقارير نقلا عن مصادر في قلعة سنتياجو برنابيو بأن الموعد المقترح من قبل إدارة النادي الملكي لبيع رونالدو سيكون هو موسم 18 / 2019 أي بعد موسمين وأنه سيكون من المرجح آنذاك أن وجهة أفضل لاعب بالعالم لأربع مرات ستكون هى الدوري الصيني الذي بات جاذبا لكبار نجوم العالم في الفترة الأخيرة.
يذكر أن رونالدو والذي يبلغ 32 عاما ما زال مرتبطًا بعقد يمتد حتى صيف 2021 مع ريال مدريد بعدما تم تمديد تعاقده في نوفمبر الماضي علاوة على أنه يرتبط بعقود دعائية ضخمة مع النادي المدريدي وتعد من أهم بنود تعاقده مع النادي.

المصدر : محيط