رفح..جمعية الترابين تقيم مباراة كرة قدم بذكرى يوم الأرض
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
أحيت جمعية الترابين الخيرية في محافظة رفح ومركزها الشبابي ذكري يوم الارض بتنظيم مباراة كرة قدم ودية بين فريق بئر السبع وفريق ام الرشراش وذلك على ملعب #فلسطين المعشب بالمدينة.

ويأتي اختيار أسماء الفريقين اللذان شاركا في المبارة والتي حضرها رئيس وأعضاء جمعية الترابين ومخاتير ووجهاء القبيلة و جمهور كبير من المواطنين والمشجعين كعنوان لمدننا وقرانا التي لا ننساها وكي نجدد البيعة للارض ومواصلة الطريق علي تحمل الامانة التي حملها اجدادنا وشيوخنا.واستمرارا منا بالوقوف صد وند امام كل مخططات المحتل الذي يظن في نفسه وكيانه انه بالاستيلاء علي الارض ومنع الاذان في مساجدنا وتغير معالمها انه حقق أهدافه.

وأقيمت هذه المبارة على شرف الدكتور محمد عياش ممثل السيد الرئيس للجاليات في أوروبا الذي لم يألوا جهدا بالرغم من إقامته في رومانيا من المشاركة في المناسبات الوطنية والوقوف إلى جانب شعبه ومساعدته في أصعب الظروف وفاز بالمبارا فريق بئر السبع التابع للمركز على الفريق المنافس ام الرشراش.

وكانت الفعالية بدات بقراءة ايات من الذكر الحكيم تلاها مقدم الحفل احمد الصوفي ثم بالسلام الوطني و بكلمة قصيرة لرئيس الجمعية محمد فتحي الصوفي الذي اثبت أن الأرض عزيزة على اهلها.

واضاف أننا بهذه المناسبة نؤكد تمسكنا بها مقدما شكره لصاحب القلب الحنون الرجل الوطني الذكور محمد عياش على رعايته هذا الاحتفال وكذلك علي جهوده الجبارة في دعم شعبهبرعاية الدكتور عياش جمعية الترابين تقيم مباراة كرة قد بمناسبة ذكرى يوم الأرض في رفح.

المصدر : دنيا الوطن