القيصر حسنى عبدربه:الاسماعيلى ينهار والاهلى ضرب ضربته وخطف نجم الاسماعيلى فى ثالث صفقاته

1.6k

شارك

القيصر حسنى عبدربه:الاسماعيلى ينهار والاهلى ضرب ضربته وخطف نجم الاسماعيلى فى ثالث صفقاته حيث ذكر حسنى عبدربه كابتن الاسماعيلى ان الدراويش يعانى من ازمة مالية كبرى ويجب مساندته مؤكدا ان نجوم الاسماعيلى باتو هدفا لناديي القمة #الاهلى والزمالك

اخبار اخرى

وقال يترقب مسئولو النادى الأهلى أزمة إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى مع ناديه تمهيداً لضمه فى نهاية الموسم الحالى خاصة أن اللاعب يعد من أبرز المواهب المتواجدة على الساحة فى الوقت الحالى.

وكان “دى ماريا” الدراويش قد طالب إدارة ناديه بالموافقة على رحيله فى يناير المقبل بسبب شعوره بعدم الارتياح داخل قلعة الدراويش خاصة بعد تعرضه لهجوم شديد من بعض الجماهير وتعمدهم تشويه صورته وهو ما يدفعه للتفكير فى الرحيل.

وكانت إدارة الأهلى قد دخلت فى مفاوضات شفهية مع اللاعب قبل تجديد عقده مع الإسماعيلى إلا أن اللاعب وقع فى النهاية للدراويش.
كتب عمرو على

أظهر اسطورة الدراويش حسنى عبدربه عن اقتراب النادى الأهلى من حسم صفقة إبراهيم حسن نجم النادى الإسماعيلى بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مُكثّفة بين القلعة الحمراء واللاعب أسفرت عن موافقة الأخير على العرض الأهلاوى ما تسبب فى مُماطلة إبراهيم حسن المُلقب بـ”دى ماريا” الإسماعيلى تجديد عقده مع ناديه.

المصدر : الاهلي اليوم