الوحدات لنسيان خيبته المحلية وتجاوز محطة المحرق البحريني
قيم الموضوع

(0 أصوات)

صحيفة كل أخبارك – يعقوب الحوساني
يبحث فريق نادي الوحدات عن نسيان خيبته المحلية واستعادة تألقه آسيويا حينما يستضيف فريق المحرق البحريني في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة.

ويتصدر المحرق ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط متقدماً بفارق نقطة واحدة على الوحدات صاحب المركز الثاني فيما خرج صحم العُماني والنجمة اللبناني ولكل منهما (4 نقاط) من سباق المنافسة.
ويعي الوحدات جيدا أنه لا بديل عن الفوز في مواجهة اليوم في حال أراد الاستمرار في البطولة خصوصا انه لم يتمكن من الفوز في اخر جولتين من البطولة بتعادله مع صحم العماني والنجمة اللبناني بذات النتيجة 1-1 وكان لقاء الذهاب بين الوحدات والمحرق انتهى بين الفريقين بالتعادل 1-1.
ويأمل الوحدات أن يصالح جماهيره من خلال مواجهة اليوم خصوصا ان البطولة الأسيوية تعد مطلبا أساسيا لجماهيره والتقدم فيها يعد هدية ترضية للجماهير التي تأمل من فريقها المنافسة على اللقب.
ولن تكون المواجهة سهلة على الوحدات خوصا أنه بحاجة إلى الفوز ولا بديل عن الفوز للتأهل وفي حال التعثر فإنه سيودع البطولة من الباب الضيق.
ومن المؤكد ان الجهاز الفني للأخضر حاول تحفيز اللاعبين وتهيئهم نفسيا قبل مواجهة اليوم خصوصا ان اللاعبين يعيشون أوضاع نفسية سيئة وصعبة بعد فقدان لقب دوري المحترفين الذي احتكره طيلة السنوات الثلاث الماضية وتوج به 7 مرات في آخر 10 سنوات.
ومن المتوقع ان تتكون تشكيلة الوحدات من: عامر شفيع سباستيان طارق خطاب محمد الدميري أدهم القرشي رجائي عائد أحمد الياس منذر أبو عمارة بهاء فيصل حسن عبد الفتاح أحمد ماهر.
من جانبه يبحث المحرق بطل 2008 عن التأهل من نقطة التعادل بعد أن عاد لأجواء المنافسة بانتصارين متتاليين في المرحلتين السابقتين على النجمة وصحم وبنفس النتيجة 1-صفر لينتزع صدارة المجموعة من الوحدات.
ويعول الألماني روبرت جاسبرت مدرب المحرق على تألق لاعبيه "إسماعيل عبد اللطيف وجمال راشد ومحسن جوهر" بالإضافة إلى الكونجولي دوريس سالومو والهولندي جريجوري نيلسون.
وكانت بعثة المحرق وصلت العاصمة #عمان بـ20 لاعبا هم: عبدالله الكعبي عبدالله الذوادي السوري أحمد ديب صالح عبدالحميد وليد الحيام محمد صلاح محمد البنا فهد شويطر مهدي عبداللطيف عبدالله عمر فهد الحردان محمد الحردان جمال راشد هشام منصور محمد سالمين الهولندي نيلسون عبدالوهاب علي علي جمال الكونغولي سالمو البرازيلي فيليب دي سليفا.
ويدير اللقاء طاقم حكام باكستاني للساحة خورام شهزاد وحكم اول محمد شفعت حبيب وحكم ثان محمد علي بالإضافة الى رؤوف محمد حكما رابع.
ماذا قال المدربان
أكد المدير الفني لفريق الوحدات العراقي عدنان حمد أن المباراة مهمة للأخضر ولا بديل عن الفوز لفريقه في حال أراد التأهل إلى الدور القادم.
وأضاف حمد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق الريجنسي المباراة مهمة والفوز لا غير يؤهلنا دون النظر الى الحسابات الاخرى بعد تغير نظام البطولة بصعود بطل المجموعة وافضل ثان من ثلاث مجموعات غرب اسيا.
وأشار حمد أن فرصة التأهل قائمة بإقدام لاعبيه والهدفنا التتويج بلقب كاس الاتحاد الاسيوي مبينا أن خسارة لقب دوري المحترفين كان بسبب ضغط المباريات المحلية والاسيوية.
وتمنى حمد تجاوز المرحلة الحالية والمضي قدما في البطولة والظفر باللقب.
من جانبه أكد عبد الله ذيب متوسط ميدان الوحدات أن المباراة صعبة ومهمة مشيرا إلى أن اللاعبين يعرفون أن مواجهة اليوم تعد مواجهة الموسم بعد فقدان لقب الدوري لإسعاد الجماهير على أقل تقدير.
أما المدير الفني للفريق البحريني الالماني روبرت جاسبرت فقد أكد صعوبة المواجه مبينا أن فريقه سيلعب من أجل الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.
وبين أن المباراة صعبة جدا لكنه أكد ان أداء فريقه تطور في الفترة الماضية رغم البداية الغير موفقة.
وأثبت نجم المحرق اللاعب وليد الحيام الفريق قادم لتحقيق الفوز ان شاء الله وبين أن الفريق جاهز للمواجهة.

هل تؤيد إلغاء ''ناجح - راسب'' لطلبة التوجيهي؟

Designed by © Tira for IT.

المصدر : السبيل