طرد البدري وعاشور وخناقة معوض وضياع رقم إكرامي في ملخص تعادل الأهلي والإنتاج.. فيديو

شهدت نهاية مباراة فريق النادي #الأهلي مع نظيره فريق الإنتاج الحربي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين لبطولة الدوري العديد من الأحداث السلبية للمارد الأحمر والذي مازال متصدرا للبطولة منفردا برصيد 68 نقطة.

وتعادل #الأهلي خلال هذا الموسم للمرة الخامسة وفشل في تحقيق الفوز الـ 22 له.

وأثبت حسام البدري عقب اللقاء أن لقاء اليوم من أسوأ لقاءات الفريق وفشل الحارس شريف إكرامي من تحقيق رقم قياسي بالحفاظ على نظافة شباكة لفترة أطول.

وتخللت المباراة حالتا طرد للمارد الأحمر حيث قام الحكم الدولى محمود عاشور بطرد حسام البدرى مدرب الأهلى فى الدقيقة 42 بعد قيام المدير الفني للأحمر بالنظر بسخرية إلى الحكم خلال نقاش على أحد الكرات.

ونجح المهاجم الأثيوبي أوميد أوكري لاعب الإنتاج الحربي في هز شباك شريف اكرامي بعدما حافظ على نظافة شباكه طوال 1273 دقيقة متتالية على مدار أكثر من أربعة أشهر ليصبح هذا الهدف هو الأول الذي يهز شباك إكرامي في 2017 سواء مع #الأهلي أو منتخب #مصر في كافة البطولات.

وكان إكرامي قد حافظ على نظافة شباكه طوال أكثر من 14 مباراة على التوالي في كل البطولات التي يخوضها سواء مع #الأهلي أو منتخب #مصر على مدار 1273 دقيقة طوال 132 يوما حتى نجح أوكري في هز شباكه.

وشهدت نهاية المباراة أحداثا مؤسفة عقب إطلاق الحكم محمود عاشور صافرة النهاية حيث توجه حسام عاشور قائد الأهلى إلى الحكم وقام بجذب يده بطريقة استفزت حكم المباراة ليشهر الكارت الأحمر في وجه اللاعب .

وانفعل سيد معوض على القرار وحاول مدرب الفريق واللاعب سعد سمير وبعض اللاعبين التعدي على الحكم لولا تدخل بعض أفراد الأمن سريعا لإنقاذ الموقف وإخراج الحكم من ملعب المباراة.

المصدر : صدي البلد