بالفيديو:نكشف عن زملكاوية محمود عاشور وننشر تقريره عن مباراة الاهلى والانتاج وماذا كتب عن البدرى

2.3k

شارك

بالفيديو:نكشف عن زملكاوية محمود عاشور وننشر تقريره عن #مباراة #الاهلى والانتاج وماذا كتب عن البدرى حيث علم جماهير #الزمالك ومسئوليه من هو محمود عاشور الحكم الزملكاوي الذي أهدى فريقهم نقاط مباريات عديدة ونسى أو تناسى الجميع في لحظة أن هناك من يتذكر ما فعله الحكم في أوقات سابقة.

محمود عاشور الذي نادي به عشاق #الزمالك ليقود #مباراة #الزمالك وإنبي عبر الصحف الحكومية هو نفسه الذي وصفه أحد أعضاء مجلس إدارة #الزمالك بأنه أهلاوي الهوى.

ريال مدريد ام برشلونه من ينتصر؟

اخبار اخرى

وبالبحث عبر اليوتيوب ستجد مفاجآت عديدة عن محمود عاشور آخرها هو من أهدى #الزمالك 5 دقائق وقت بدل ضائع في لقائه بتليفونات بني سويف الموسم الماضي زادهم إلى سبعه حتى يفوز #الزمالك بنقاط المباراة الثلاث.

ولم يُسمع صوت أعضاء مجلس الإدارة بهذه المجاملة الصارخة والتي كانت أمام أعين الجميع وهو ما دفع لاعبو التليفونات أن يهاجموه بعد نهاية اللقاء.

تذكر الجميع ما قام به محمود عاشور وضربة جزاء من الخيال لشيكابالا أمام المقاولون العرب بعد قيام شيكابالا بالتمثيل وضرب لاعب المقاولون فقام عاشور بإطلاق صافرته البيضاء ليحتسب ضربة جزاء سددها أحمد حسن.

وتم إيقاف محمود عاشور عن التحكيم بعد ضربة الجزاء الفضيحة التي أهداها لجماهير #الزمالك التي تناست أفضاله في لمح البصر.

حدثت عدة أزمات في #مباراة الاهلي والانتاج الحربي الأخيرة التي انتهت منذ ساعات وكانت مساء الأحد وقد شهدت خسارة الأحمر لنقطتين بالإضافة لطرد حسام عاشور وحسام البدري.

وهذا نص تقرير الحكم محمود عاشور الذي أدار المباراة وماذا كتب ضد الثلاثي الذي شهدت ضده العقوبات الادارية وظهرت على الشاشة.

وذكر عاشور في تقرير 3 أحداث شهدها اللقاء واستوجب تدخله بالطرد للثلاثي وكان الأول #حسام_البدري وقال: قام المدير الفني للاهلي بالحديث لي وتوجه لي بعبارتين ده تحكيم يعني .. ثم عبارة انت جي هنا تعمل ايه هتخوفني .. ثم تلاها بنظرات لا تليق بحكم المباراة”.

ثانيا :” قام حسام عاشور لاعب فريق الاهلي بجذبي من يدي بشكل غير لائق مما استوجب طرده بعد المباراة”.

ثالثا :” سيد معوض #مدرب الفريق قام بدفعي في صدري الامر الذي استوجب طرده هو الاخر .. مع العلم انه اتصل بي هاتفيا للاعتذار بعد مغادرة ملعب المباراة

المصدر : الاهلي اليوم